رئيس التحرير
عصام كامل

هل ينقذ كبار الأهلي كهربا بعد ثورة غضب موسيماني؟

كهربا
كهربا
لجأ محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتوسط لحل أزمته الأخيرة مع ببتسو موسيمانى المدير الفني للنادي، والتي تسببت في إيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه.


الرحيل عن الأهلي

ويحاول محمود عبد المنعم كهربا التوسط إلى اللاعبين الكبار فى الأهلى، بعدما أصبح على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء بقرار من  محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، الذى كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى البحث عن عرض خارجى لرحيل اللاعب الدولي عن قلعة التتش بنهاية الموسم الجاري.

علاقة كهربا بـ كبار الأهلي

علاقة كهربا بمحمد الشناوي قائد الفريق ليست على ما يرام بعدما دخل في مشادة مع الحارس الدولي صاحب الـ 32 عاما في شهر سبتمبر من العام الماضي، انتهت بتغريم محمود كهربا مليون جنيه ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ القلعة الحمراء ينال غرامة مالية بهذا المبلغ.

عمرو السولية

دخل كهربا في مشادة مع عمرو السولية خلال مباراة المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، وحاول عمرو السولية تعنيف كهربا بعدما تجاوز في حق لاعب المريخ السوداني بألفاظ عنصرية.

وليد سليمان

تحدث وليد سليمان حاوي النادي الأهلي مع كهربا في أكثر من مباراة، لإبعاده عن تلك الأزمة التي تؤثر على مستقبله مع الأهلي لكنه لم يستجيب لذلك، فمن المستبعد أن يتوسط الحاوى لكهربا فى أزمته الأخيرة مع موسيمانى.

علي معلول

نفس الأمر حدث مع النجم التونسي على معلول ظهير ايسر القلعه الحمراء الذي تحدث مع لاعب الزمالك السابق مرارا وتكرارا ولم تفلح محاولاته، واستمر كهربا فى خلق الأزمات بدون داع والتى سوف تنهي مشواره داخل جدران القلعة الحمراء.

خلاف كهربا مع موسيماني

وكان محمود عبد المنعم كهربا اعترض بشكل غير لائق على قرار بيتسو موسيماني بجلوسه على دكة البدلاء في مباراة طلائع الجيش وإشراكه في دقائق معدودة الأمر الذي أغضب المدرب الجنوب أفريقي وطالب برحيل اللاعب عن الأهلى قبل أن يتدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ويقرر تغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر.

الاستعداد لفيتا كلوب
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي فريق فيتا كلوب الكونغولي في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت على ملعب القاهرة الدولي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

ويدخل الأهلى لقاء فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

دور المجموعات

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي قبل أن يخسر فى لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني يوم الثلاثاء قبل الماضي.

وصعد إلى الأهلي إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي عقب تغلبه على فريق سونيديب بطل النيجر ذهابا في النيجير بهدف نظيف وإيابا برباعية نظيفة.
الجريدة الرسمية