Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يرحل باتشيكو عن الزمالك.. مصدر بالنادي يكشف التفاصيل

رياضة باتشيكو-الزمالك-لم-يحسم-بطاقة-النهائي
باتشيكو

محمود درويش

كشفت مصادر داخل نادي الزماك أن مباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا،  ربما تكون الأخيرة للمدرب باتشيكو مع القلعة البيضاء بعد نتائج الفريق في الدوري ودوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

التعادل مع دجلة 

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة مساء أمس الاثنين في الجولة الـ 14 لبطولة الدوري الممتاز ، ليفقد الفريق نقطتين في صراع المنافسة علي لقب بطولة الدوري الممتاز موسم 2020- 2021 .

مشوار الزمالك الأفريقي

كما تعادل الزمالك مع مولودية الجزائر وبعدها مع تونجيت السنغالي في الجولتين الأولي والثانية لدور المجموعة لدوري أبطال أفريقيا مؤخرا مما يشكل ضغط جماهيري كبير علي إدارة الزمالك خوفا من ضياع المنافسة علي الدوري والبطولة الأفريقية .




الاستعداد للترجي

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي خوض الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء بملعب الزمالك استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل في تونس.



الزمالك يتصدر الدوري

وواصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، رغم التعادل مع وادي دجلة أمس، بعدما خاض 13 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيدا، بينما بقى دجلة متذيلا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من 14 مباراة فاز فى لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.


"عبد المنصف" رجل المباراة

وشهدت مباراة الزمالك أمام وادي دجلة، تألقا غير عادي لحارس مرمي وادي دجلة محمد عبد المنصف، صاحب الـ44 عاما، وقدم واحدة من أفضل مبارياته خلال مشواره داخل المستطيل الأخضر، فاستحق لقب رجل المباراة بجدارة.


عبد المنصف أنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة لصالح الفريق الأبيض، كما تمكن من التصدي بنجاح لضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمد عادل فى الدقائق الأخيرة لصالح الزمالك، وتصدى لها الظهير الأيسر عبد الله جمعة، إلا أن عبد المنصف أبي ألا تهتز شباكه أمام فريقه السابق نادي الزمالك، ليقتنص نقطة ثمينة لفريق الغزلان قد تكون سببا في نجاة فريقه من الهبوط للقسم الثاني نهاية الموسم الجاري. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements