Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل سيكون يايا سانوجو مهاجم الزمالك الجديد؟

رياضة الغيني يايا سانوجو
يايا سانوجو

محمد الجبالي

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية أن اللاعب الغيني يايا سانوجو المهاجم السابق لفريق تولوز الفرنسي هو الأقرب للانضمام للزمالك كمهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة وأن اللاعب حر خلال هذه الفترة مما يساهم في عدم تحميل خزينة النادي مبالغ إضافية.

يذكر أن اللاعب الغيني لعب لأندية اوكسير الفرنسي وأرسنال الإنجليزي ولعب في تولوز الفرنسي لمدة 4 سنوات منذ 2017 وحتى يناير 2021 وسجل 16 هدفا وصنع 4 أهداف وهو لاعب حر الآن ومن مواليد 1993.




على جانب آخر أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن فريق أسوان خاض مواجهته أمامنا اليوم بشكل طيب وقدموا أداء جماعيا مميزا، موضحا أنه ليس معنى أن الزمالك لم يفز اليوم أنه أدى بشكل سيئ مشددا على أن الفريق قدم مباراة جيدة وسيطر على المباراة والتي كانت من جانب واحد.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك كان ينقصه التوفيق ولو لعب الفريق يومين متتاليين فإن الكرة لن تدخل المرمى مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وأدوا بروح عالية .. متابعا: “حاولنا بكل الطرق للتسجيل ولكن هذه هي كرة القدم وأهنئ اللاعبين على روحهم العالية”.

وقال باتشيكو: “مدافعا الجانبين كانا يلعبان في وسط ملعب أسوان ثم دفعنا بشيكابالا، ورغم الزيادة الهجومية لكن حاولنا الحفاظ على النواحي الدفاعية بدون خلل .. وكل اللاعبين أدوا النواحي الهجومية .. ولعبنا بطريقة منظمة ولكن غاب التوفيق، ومحمد أبو جبل لم يتصد لأي كرة حيث إن اسوان لم يهاجم أبدا وكان تمركزه دفاعيا”.

وعن هدف مصطفى محمد أوضح باتشيكو أنه كان من الممكن أن يحتسب لكن لظروف الزمالك لم يتم احتساب الهدف وكان من الممكن أن يحتسب لو في ظروف أخرى.

وبالنسبة للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق فقد شدد باتشيكو على أنه لم يلعب منذ فترة مثل زميله مصطفى محمد وسيشاركان بشكل تدريجي.

واختتم باتشيكو تصريحاته: “نمتلك لاعبين مميزين جدا من النواحي الفردية ودائما نترك حرية الابتكار لهم، وكسبنا مباريات كثيرة بهذا الشكل وما زلنا في أول الدوري والمشوار لا يزال طويلا”.

وتعادل الزمالك سلبيا مع أسوان في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما اليوم باستاد بتروسبورت.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements