Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"نفسي أفرحهم مش عارف".. بكاء هستيري للعيسوي بعد هزيمة الإسماعيلي | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

دخل أبو طالب العيسوي المدير الفني لنادي الإسماعيلي في نوبة بكاء هيستيري علي الهواء عقب خسارة الدراويش أمام المقاولون العرب، قائلًا:"جمهور الإسماعيلي الوحيد اللي الواحد زعلان علشانه".

وتابع أبو طالب العيسوي خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت": "نفسي أفرح جمهور الإسماعيلي بس مش عارف.. نفسي أفرحهم وأقولهم إني مدرب كويس مش عارف وربنا مشر رايد إننا نكسب.. نفسي أفرح والإسماعيلي يرجع لمكانته لكن مش بإيدي، أنا بشتغل واتعب ولكن التوفيق مش موجود وده بتاع ربنا". 


وقال أبو طالب العيسوي المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام المقاولون العرب فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد الإسماعيلية، والمؤجل بينهما من الجولة السادسة، إلا أن التوفيق غاب عن الفريق، الذي كان يستحق الفوز بالمباراة.


وأكد أن الإسماعيل يقدم أدائاً جيدا في أغلب مبارياته إلا أن التوفيق يغيب عن الفريق بشكل غريب، مؤكدا على أن أحسن مدربي العالم لن يكون بمقدوره تحسين نتائج الفريق في الدوري في ظل حالة سوء الحظ التي تصادف الفريق في أغلب مبارياته.

نتيجة مباراة المقاولون اليوم
وكان الإسماعيلي تعرض للخسارة أمام المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

هدف المقاولون
أحرز هدف المقاولون والمباراة الوحيد محمد حمدي زكي في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

مباراة حماسية
اتسم اللقاء بالحماس والندية بين الفريقين فى أغلب فتراته، وتبادلا الهجمات وبدي واضحا رغبة كل منهما في تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط، لتحسين مركزه فى جدول الدوري.

مع مرور الوقت بدأت الكفة تميل لصالح فريق المقاولون العرب، وسيطر على منطقة المناورات وبدأ لاعبوه يكثفون تحركاتهم بإتجاه مرمي محمد صبحي حارس الإسماعيلي، وأسفرت إحداها عن الهدف الأول للذئاب بأقدام محمد حمدي زكي فى الدقيقة 25.

حاول الإسماعيلي العودة للقاء فى الشوط الثاني، وسيطر لاعبوه على أغلب أحداث الشوط الثاني وسط تراجع لاعبي المقاولون العرب لتأمين دفاعاتهم والحفاظ على هدف التقدم، وهو ما منح الإسماعيلي الفرصة لشن العديد من الهجمات باتجاه مرمي حسن شاهين حارس مرمي المقاولون الذي أنقذ مرماه من أكثر من كرة خطرة، ونجح فى الحفاظ على نظافة شباكه ومساعدة فريقه فى اقتناص نقاط المباراة الثلاث.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements