رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم صن داونز يطالب ناديه برحيل سيرينو إلى الأهلي

سيرينو
سيرينو
Advertisements

أكد إيلتون ميرينج، نجم فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الأسبق، على مطالبة إدارة ناديه بالموافقة على رحيل الأوروجوياني جاستون سيرينو للنادي الأهلي المصري في الموسم المقبل.



تصريحات ميرينج

وقال ميرينج في تصريحات نقلها موقع (kick off) الجنوب أفريقي إن الإبقاء على سيرينو ليس مفيداً للفريق في ظل عدم شعور اللاعب بالسعادة.

وأشار إلى أن الأفضل ترك سيرينو يرحل عن صن داونز لأن قلبه ليس مع الفريق موضحاً أنه يعلم تماماً أن اللاعب على اتصال بمدربه السابق بيتسو موسيماني الذي يقود الأهلي المصري حالياً.

وأضاف: "الآن سيكون لديك لاعبا غير سعيد سيجلب لك المشاكل داخل الفريق فمن الأفضل أن يرحل وتستعين بلاعب أجنبي آخر في نفس مركزه".

وتابع: "صن داونز كان يملك بيرسي تاو أحد أفضل لاعبي جنوب أفريقيا ووافق على رحيله ولم تتوقف مسيرة الفريق وبالتالي يجب إطلاق سراح سيرينو".

وقدم الأهلي عرضاً رسمياً للفوز بخدمات سيرينو مطلع الموسم الحالي مقابل 2.5 مليون دولار، ولكن صن داونز طلب ضعف المبلغ وهو 5 ملايين دولار.

وينتظر مسئولو النادى الأهلى رد اتحاد كرة القدم المصري برئاسة المهندس أحمد مجاهد ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على طلبه بشأن الموافقة على حضور الجماهير في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلى we بالسلام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية