رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول مع راموس قائد ريال مدريد
ينتظر ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، مواجهة نارية أمام نظيره ريـال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



موعد مباراة ليفربول وريال مدريد


وتقام مباراة ليفربول وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 7 أبريل 2021 في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.


وفي نفس الموعد تقام مباراة الذهاب بين بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.


فيما يقام يوم الثلاثاء 6 أبريل في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة مباراتي مانشستر سيتي الإنجليزي أمام بوروسيا دورتموند الألماني، وبورتو البرتغالي ضد تشيلسي الإنجليزي.


قرعة دوري أبطال أوروبا

وأسفرت القرعة عن مواجهة ليفربول أمام ريال مدريد، ومانشستر سيتي الإنجليزي سيلعب أمام بوروسيا دورتموند الألماني، وبورتو البرتغالي سيواجه تشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونيخ أمام باريس سان جيرمان.


قرعة نصف النهائي


كما أجريت قرعة نصف النهائي وجاءت كالآتي:

الفائز من ريـال مدريد وليفربول X تشيلسي وبورتو، الفائز من بايرن وباريس سان جيرمان X مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند.

مباريات العودة لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا



الثلاثاء 13 أبريل 2021 – العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- تشيلسي – إنجلترا يواجه بورتو – البرتغال، بوروسيا دورتموند – ألمانيا يواجه مانشستر سيتي – إنجلترا.

الأربعاء 14 أبريل 2021 – العاشرة بتوقيت القاهرة- ليفربول – إنجلترا يواجه ريـال مدريد- إسبانيا، باريس سان جيرمان – فرنسا يواجه بايرن ميونخ – ألمانيا.

القنوات الناقلة لمباريات ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا



تمتلك مجموعة بي إن سبورتس beIN Sports القطرية البث الحصري لمباريات ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021، ومن المفترض أن تذاع جميع المباريات سواء في دور الذهاب أو الإياب على beIN Sports Connect.


كشفت تقارير صحيفة إسبانية، أن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول، وقع عقدا مبدئيا مع برشلونة ينتقل بموجبه بشكل حر هذا الصيف، ليصبح أولى صفقات حقبة خوان لابورتا الجديدة في رئاسة البارسا.


وينتهي عقد لاعب الوسط الهولندي مع ليفربول هذا الصيف ولم يجلس النادي الإنجليزي معه للتفاوض بشأن تجديد العقد، ما يعني أن اللاعب سيصبح حرا في الانتقال لأي وجهة يشاء اعتبارا من 30 يونيو المقبل.

وتوصل اللاعب بالفعل لاتفاق مع برشلونة ووقع عقدا مبدئيا مع البلوجرانا ليصبح أول صفقة يجريها النادي الكتالوني في عهد الرئيس الجديد خوان لابورتا، حسبما أفادت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية.


كان فينالدوم (30 عاما) قد وصل الريدز في 2016 قادما من نيوكاسل مقابل 25 مليون يورو، وهو أحد ناشئي سبارتا روتردام، ومنه إلى فاينوورد ثم بي إس في آيندهوفن، قبل أن يشد الرحال إلى إنجلترا.
الجريدة الرسمية