رئيس التحرير
عصام كامل

منطقة القاهرة لكرة القدم تهنئ الأهلي ببرونزية كأس العالم

حمادة الشربيني رئيس
حمادة الشربيني رئيس منطقة القاهرة

هنأ مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، برئاسة حمادة الشربيني ، وأعضاء مجلس الادارة ومحمد حشيش المديرالتنفيذي للمنطقة، النادي الأهلي ومجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره بمناسبة فوزه بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة بقطر.



وأشاد مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم بالفوز الغالي وتتويج القلعة الحمراء بالميدالية البرونزية علي حساب فريق بالميراس البرازيلي ومواصلة تحقيق الكرة المصرية للانجازات علي المستوي العالمي بعد إنجاز المنتخبات الوطنية واللاعبين الدوليين مثل محمد صلاح في البطولات الكبري.

وكان فريق النادي الأهلي فاز على منافسه البرازيلي بالميراس 3-2 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مباراة الترتيب على المركزين الثالث والرابع بالتعادل السلبي مساء اليوم الخميس .




وينعش فوز الأهلي بالميدالية البرونزية،والحصول على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر، خزينة النادي بمبلغ ضخم.

ويحصل الأهلي على 2.5 مليون دولار، بعد الحصول على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي برونزية المونديال للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 2006.

وبذلك يحقق الأهلي 5 ملايين دولار في 3 أشهر من الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وقدم الأهلي مستويات جيدة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث فاز على الدحيل القطري في ربع النهائي بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، ليلتقي بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل قبل الاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت للأحمر بفضل تألق محمد الشناوي حارس المرمى.


سجل للأهلي بدر بانون ومحمد هاني وجونيور أجايي، بينما أهدر عمرو السولية ومروان محسن. 

توج النادي الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على منافسه بالميراس البرازيلي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية. 

الجريدة الرسمية