رئيس التحرير
عصام كامل

منتخب الشباب يواجه الأميرية وشباب وادي دجلة وديا

منتخب الشباب خلال
منتخب الشباب خلال إحدي المباريات الودية

قال عادل محفوظ مدير منتخب مصر للشباب مواليد 2001، أن معسكر الفريق الذى ينطلق ليوم السبت سيتخلله مباراتين وديتين محليتين أمام فريقي مركز شباب الأميرية الإثنين المقبل، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، أما الودية الثانية فستكون أمام فريق الشباب مواليد 99 بنادي وادي دجلة، وستقام الخميس المقبل فى الرابعة عصرا على نفس الملعب .



رسميا.. اتحاد الكرة يرفض تأجيل تصفيات أمم أفريقيا للشباب

وقرر الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2001 بقيادة ربيع ياسين، إلغاء المعسكر المغلق للفريق الذى كان محددا إنطلاقه اليوم السبت، لحين حسم مصير الموعد النهائي للتصفيات، وما إذا كانت ستقام فى موعدها المحدد سلفاً فى السابع من نوفمبر المقبل بتونس، أم سيتم تأجيلها لشهر ديسمبر بناءا على رغبة المغرب وتونس، اللذين طلبا من الكاف تأجيل موعد التصفيات شهرا بسبب إنتشار فيروس كورونا من جديد فى كل منهما .

وكان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أرسل خطاباً للإتحاد المصري يستطلع رأيه بشأن الموافقة على تأجيل موعد التصفيات لمدة شهر لتقام فى ديسمبر المقبل بدلا من نوفمبر، وهو ما رد عليه الإتحاد المصري برفضه التأجيل .

ومن المقرر، أن يحسم الكاف موقفه النهائي من تحديد موعد التصفيات يوم الثلاثاء المقبل سواء بإقامتها فى موعدها المحدد سلفاً أو الموافقة على طلب تونس والمغرب تأجيلها إلى ديسمبر المقبل .

ويتواجد منتخب مصر للشباب فى مجموعة شمال أفريقيا بحسب النظام الجديد للتصفيات والتى تضم منتخبات كلا من تونس والجزائر وليبيا والمغرب، ومن المقرر، انطلاق الدورة المجمعة للتصفيات فى تونس خلال الفترة من 7 إلى 24 نوفمبر المقبلين، وسيتأهل للنهائيات التى تستضيفها موريتانيا فى فبراير المقبل، المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى بالتصفيات .

الجريدة الرسمية