رئيس التحرير
عصام كامل

مكالمة هاتفية.. سر تراجع الأهلي عن بيع كهربا

كهربا
كهربا
أثار تراجع النادي الأهلي عن بيع محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، العديد من التساؤلات؟، وذلك بعدما اقترب اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما من العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية مرة أخرى.


العفو عن كهربا

توسط محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلي وقائده لدى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من أجل العفو عن كهربا، بعدما اعترض على قرار موسيماني بجلوسه على مقاعد البدلاء بشكل غير لائق خلال مباراة طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز، الأمر الذي أدى إلى إيقاف كهربا لمدة شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه بعد تلك الواقعة.

تغيير المسار بشأن أزمة كهربا

تغيير الأمور داخل النادي الأهلي بخصوص محمود كهربا أمر أثار دهشة الكثير خاصة بعدما كان اللاعب على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء إلى إحدى الدوريات الخليجية، بسبب رفض موسيماني القاطع استمرار كهربا داخل النادي الأهلي خلال فترة توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر.

والمثير للدهشة أكثر أن تلك الأزمة ليست هي الأولى للاعب الزمالك السابق داخل جدران القلعة الحمراء، منذ قدومه في شهر يناير من العام الماضي 2020.

سبب التراجع عن بيع كهربا

هدد محمود عبد المنعم كهربا المسؤولين داخل النادي الأهلي بنشر المكالمات الهاتفية التي جمعته بمسؤولي القلعة الحمراء خلال تواجده بنادي الزمالك، الأمر الذي أدى إلى التراجع عن بيع اللاعب والتوسط لدى موسيماني للعفو عنه، وإعادته مرة أخرى إلى التدريبات.

تخوف المسؤولين بالقلعة الحمراء من نشر تلك التسجيلات الأمر الذي يعرض النادي الأهلي للإيقاف في فترة القيد القادمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

الخوف من توتر العلاقات مع الزمالك مرة أخرى بعدما تحسنت العلاقات بعد رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور.

خاصة أن تلك المكالمات فيها إدانة صريحة للنادي الأهلي بتحريض اللاعب على الهروب من الزمالك، من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية.
الجريدة الرسمية