رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر بالأهلي: هناك لاعبون فى الطريق لتمديد عقودهم

أليو ديانج
أليو ديانج
قال مصدر داخل النادي الأهلي: إن هناك أكثر من لاعب داخل الفريق اقتربوا من تعديل عقودهم وتمديدها على طريقة علي لطفي وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد شريف الذين تم تمديد عقودهم من اجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي فى الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم عقب خوض مران الفريق الحدد له عصرًا على ملعب التتش بالجزيرة.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 20 نقطة بعد فوزه الأخير على فريق المقاولون بثلاثية مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام.

ونجح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقد حمدي فتحي والمالي أليو ديانج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.


ووقع الثنائي على عقود تجديدهما لمدة خمسة مواسم مقبلة، في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات، عقب الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد.


وجاء تجديد عقد الثنائي بناءً على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير، نظرًا لأهميتهما وتواجدهما بشكل أساسي، ورغبته في الحفاظ على قوامه الرئيسي.


ويعد فتحي وديانج، من أهم عناصر المارد الأحمر في الوقت الحالي، وساهما بفضل إمكانياتهما في تحقيق الثلاثية التاريخية، بالفوز بألقاب الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وتحقيق الصعود إلى نهائيات كأس العالم للأندية، بعد غياب 8 أعوام.


ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.


وشارك أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


وانتظم توفيق في مران الأهلي بعد المسحة الطبية التي أجراها والتي جاءت نتيجتها سلبية.
الجريدة الرسمية