رئيس التحرير
عصام كامل

مسحة طبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

مسحة كورونا
مسحة كورونا
خضعت بعثة فريق الأهلى المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، منذ قليل، بفندق الإقامة في تنزانيا قبل تناول وجبة الإفطار قبل خوض أول مران له في تنزانيا استعدادًا لمباراة سيمبا، المحدد لها عصر الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ووصلت بعثة الأهلي في ساعة متأخرة من، مساء الجمعة، إلى العاصمة التنزانية دار السلام بعد رحلة طيران استغرقت 5 ساعات على متن طائرة خاصة، ويتدرب الفريق اليوم على أحد الملاعب القريبة من مقر فندق الإقامة لأول مرة في تنزانيا بعدما خاض الفريق أمس مرانًا خفيفًا على ملعب التتش ثم توجه الفريق إلى مطار القاهرة في بداية رحلة السفر للعاصمة دار السلام.

ويلتقي النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا، ويستكمل الأهلى مشواره فى دور المجموعات مباشرةً، دون العودة للمسابقات المحلية، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات المارد الأحمر والزمالك وبيراميدز فى كأس مصر لانشغالهم بالمنافسات الإفريقية.

وفاز الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.
الجريدة الرسمية