رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب منتخب السلة: إصابة إيهاب أمين متعمدة

إيهاب أمين
إيهاب أمين
أعلن أحمد مرعي المدير الفني للمنتخب المصري عن تشخيص إصابة إيهاب أمين لاعب الفراعنة الذي تعرض لإصابة في مباراة الرأس الأخضر.

ونجح المنتخب المصري لكرة السلة في تحقيق فوز عريض على نظيره الرأس الأخضر في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2021.


وتمكن المنتخب تحت قيادة مدربه أحمد مرعي من الفوز عن جدارة بالمباراة القوية التي أقيمت اليوم السبت على صالة محمد المزالي في مدينة المنستير التونسية بنتيجة 92 /65.

وقال مرعي خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة " واضح من الاشعة الي اتعملت للاعب انه تعرض لكسر في عظمة الأنف".

وتابع "درجة الكسر ومدى حاجته للعلاج لسة هيتم تحديدها بعد عدة اختبارات سيخضع لها".

وأضاف المدير الفني للمنتخب "إصابة إيهاب أمين خسارة كبيرة، تم ضربه في الوجه بشكل واضح في مرتين متتاليتين".

وأختتم احمد مرعي تصريحاته "انا كنت لاعب وعارف أقدر أقول امتى دي عفوية او مقصودة، أرى أنه هناك شبهة تعمد لضرب إيهاب أمين".

وتعرض إيهاب أمين لتدخل قوي في الوجه مرتين متتاليتين في الشوط الأول من عمر اللقاء أدى إلى وجود جرح في الأنف مما أجبر الجهاز الطبي على التوجه باللاعب لأقرب مستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021 والتي تضم أيضًا منتخبات أوغندا وكاب فيردي والمغرب ويتصدر ترتيبها الفراعنة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباريات الذهاب في التصفيات التي أقيمت في القاهرة نوفمبر الماضي.

وتأهل المنتخب الوطني إلى كأس الأمم الأفريقية بعد انسحاب المنتخب الأوغندي من مباراته أمام مصر في الجولة الأولى، بسبب تعدد إصابات كورونا بين صفوفه.
الجريدة الرسمية