رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب المنتخب الأولمبي: رمضان صبحي يتعرض لضغوط نفسية وإحنا عارفين نتعامل معاه إزاي | فيديو

فيتو
كشف محمد شوقي، مدرب المنتخب الأولمبي ولاعب النادي الأهلي السابق، عن كيفية التعامل مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الذي يتعرض لضغوط نفسية كبيرة بعد رحيله عن الأهلي.


وقال "شوقي" خلال برنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "لا يزال هناك وقت طويل أمام رمضان صبحي قبل أولمبياد طوكيو 2021 للتخلص من الضغوط التي يتعرض لها"، لافتًا إلى أن اللاعب بحاجة إلى التركيز في الملعب فقط وعدم الانشغال بالسوشيال ميديا حتي تعود له الثقة في نفسه وحينها سيعود بقوة ويتناسى الجميع أزمته.


وتابع:"الكلام مع رمضان صبحي من قبل المنتخب الأولمبي مش مفيد  وممكن يضغطه ويجب نتيجة عكسية، ولكن احنا عارفين هنتعامل معاه ازاي في المنتخب الأولمبي"، لافتًا إلى أن أداء "العفيجي" تطور مع المنتخب الأولمبي خلال بطولة أمم افريقيا، وهذا يرجع إلى تأهيله نفسيًا وبدنيًا بشكل جيد.

ولفت إلى أن رمضان صبحي يحتاج إلى الإحساس بالثقة والمسئولية ليستعيد مستواه. 

وأكد الإعلامي عمرو أديب، أن رمضان صبحي حسم مصيره وقرر البقاء في بيراميدز وعدم العودة إلى النادي الأهلي.

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن رمضان صبحي لن يترك بيراميدز بشكل نهائي ليغلق بذلك المجال أمام التصريحات الأخيرة حول تدخل بعض الوسطاء من رجال الأعمال لإعادته للنادي الأهلي.

وتابع "أديب": "جمهور الأهلي مش عايز يسيب رمضان صبحي في حاله، وأنا مش عارف ليه؟ وبنلاقي أي حركة بيعملها رمضان صبحي يبقى هاشتاج ويقولك أدي الطموح".

وناشد عمرو أديب جماهير الأهلي قائلًا: "سيبوا رمضان صبحي يلعب، الضغط اللي عليه رهيب.. هو اللي هيخرج من الأهلي نعلن عليه الحرب، والأهلي خد الثلاثية من غير رمضان صبحي ولم يتأثر من رحيله".

وأكمل: "فيه هاشتاج لرمضان صبحي كل يومين مرة، وآخر حاجة هاشتاج أن رمضان صبحي ندمان وعايز يرجع الأهلي تاني وأن هناك وسطاء من رجال الأعمال لعودته، ولازم نقول إن بيراميدز نادي محترم وكبير.. هو رمضان هيقعد يتعاقب العمر كله.. اللاعب عليه ضغط غير طبيعي".


الجريدة الرسمية