Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد عامر: كان عندي لاعب في المقاولون أجمد من محمد صلاح بس دماغه بايظة | فيديو

رياضة 420216224337196098466
محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد طاهر أبو الجود

كشف الكابتن محمد عامر نجم نادي الأهلي الأسبق: "أثناء عملي بالمقاولون العرب في بدايات محمد صلاح، كان هناك لاعب في نفس جيله يُدعي "زيكا"، كان أجمد من صلاح، لكن دماغه كانت بايظة".

نصيحة محمد صلاح
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": "محمد صلاح كان لاعبا مختلفا في بداياته مع المقاولون العرب، ونصحته بالاحتراف عن طريق النادي بدلًا من الهروب لألمانيا بالمجان".

 
ميسي مصر

وتابع: "أثناء بدايات محمد صلاح، قلت لهاني رمزي: عندي لاعب هيكون ميسي مصر".

ويحلم ليفربول بعمل ريمونتادا جديدة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

خسارة أمام الريال
وخسر ليفربول أمس أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وهي نتيجة سلبية تجعل مهمة الريدز صعبة في مباراة العودة.

أشهر مباريات الريمونتادا

ليفربول أمام برشلونة
حقق  ليفربول  ريمونتادا تاريخية أمام فريق برشلونة، ليتأهل إلى نهائي  موسم 2018 – 2019، فبعدما خسر الريدز دد بنتيجة 3 – 0، نجح فى تحقيق الفوز برباعية خلال لقاء الإياب. 

برشلونة أمام سان جيرمان
برشلونة حقق المستحيل أمام باريس سان جيرمان، فى إياب دور الـ16 في  موسم 2016 – 2017، فبعدما خسر البارسا ذهابا بنتيجة 4 – 0، نجح فى لقاء الإياب من تحقيق مباراة ملحمية ويفوز بنتيجة 6 – 1، ويتأهل للدور التالى. 

روما أمام برشلونة

في موسم  2017 – 2018، حقق روما الإيطالي، ريمونتادا أمام برشلونة بعدما الذى نجح فى تحقيق الفوز بثلاثية مذهلة، خلال الإياب، بعد أن كان خاسرا فى لقاء الذهاب بنتيجة 4 – 1.

مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان
تواصلت الريمونتادا بعدما تمكن مانشستر يونايتد من التفوق على باريس سان جيرمان الفرنسي حيث عوض خسارته بهدفين على ملعبه بفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف خارج أرضه ويصعد للدور المقبل.

4 أرقام تاريخية

وتمكن الفرعون المصري من تحقيق مجموعة من الأرقام التاريخية في مشواره الأوروبي بعد هدفه في مرمى ريال مدريد وأبرزها أنه أصبح خامس لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية.

كما أصبح صلاح رابع لاعب أفريقي في التاريخ يصل إلى 10 أهداف في مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إنه سجل هدفه رقم 28 في دوري أبطال أوروبا معادلا رقم أسطورة مانشستر يونايتد رايان جيجز.

ومحمد صلاح أصبح اللاعب المصري رقم 5 الذي يسجل في شباك ريال مدريد بعد محمد زيدان مع هامبورج وأحمد حسام ميدو مع مارسيليا وإبراهيم حسن مع نيوشاتل السويسري ومحمد موسى مع الزمالك.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements