Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد جمال تريكة يقترب من العودة للملاعب من بوابة المحلة | صور

رياضة DSC_4045
محمد جمال تريكة يقترب من الانضمام للمحلة

محمد غنيم

اقترب محمد جمال تريكة لاعب اف سي مصر والداخلية السابق من العودة للملاعب من بوابة نادي غزل المحلة وذلك بعدما عقد اللاعب جلسة مفاوضات عصر اليوم مع مسئولي نادي غزل المحلة تمهيدا لضمه لقلعة الفلاحين لدعم الفريق المحلاوي في الدوري الممتاز.






وعقد اللاعب جلسة مفاوضات عصر اليوم مع مسئولي غزل المحلة بحضور حسام عزو نائب رئيس النادي وطه السيد المدير الرياضي لغزل المحلة وأحمد عبدالرازق وكيل اللاعب وذلك للاتفاق على  انتقال اللاعب لقلعة الفلاحين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.




وشهدت جلسة مفاوضات اللاعب مع غزل المحلة خلاف حول المقابل المادي لانضمام اللاعب لغزل المحلة ليقوم مسئولي المحلة بمنح اللاعب مهلة حتى الثلاثاء المقبل لتحديد مصيره سواء بالموافقة على العرض النادي أو رفض الانضمام لغزل المحلة.

ويبلغ تريكة 28 عاما وبدأ مشواره مع كرة القدم مع نادي الداخلية ثم انتقل بعد ذلك إلى إف سي مصر في الموسم الماضي قبل أن يرحل عن الفريق في مطلع الموسم الحالي بعد رفض اللاعب للمشاركة في دوري القسم الثاني ليدخل مسئولي غزل المحلة في مفاوضات مع اللاعب لضمه لقلعة الفلاحين لدعم الخط الهجومي في الدوري الممتاز.

ويستعد غزل المحلة لمباراته مع مصر المقاصة والمقرر لها الثانية والنصف من عصر الغد باستاد غزل المحلة في الوقت الذي يرغب فيه الفريق المحلاوي في تحقيق نقاط المباراة الثلاث من اجل الدخول لمنطقة الأمان في جدول الدوري الممتاز.

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد سبع نقاط مع أربع تعادلات أمام أسوان والجونة وإنبي والمصري بالإضافة للفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي تلقي فيه الفريق هزيمتين من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والهزيمة من المصري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بإستاد برج العرب بالإسكندرية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements