Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد الشافعي: بونسو ومحسن يدعمان سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك

رياضة سيراميكا
سيراميكا

صفاء كامل

أكد الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، جاهزية الثنائى أحمد محسن وكوامي بونسو، للمشاركة في لقاء فريقه الأول، أمام الزمالك بالدوري.

وقال الشافعي إن أحمد محسن الظهير الأيسر، ولاعب الوسط الغاني كوامي بونسو، تعافيا تماما من الإصابة، وشاركا اليوم بشكل طبيعي في المران.

وتخلص أحمد محسن من شد في العضلة الخلفية، بينما تعافى كوامي بونسو عبارة من مزق في العضلة الأمامية، ونفذا برنامجهما العلاجي والتأهيلي بشكل سليم وأصبحا جاهزان طبيا للمشاركة في لقاء الزمالك.

وأشار الدكتور محمد الشافعي إلى أن قائمة إصابات سيراميكا كليوباترا لا زالت تضم محمد مسعد ومحمد توني، ويعاني مسعد من مزق في العضلة الخلفية، بينما تعرض توني لمزق في العضلة الأمامية، ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي.

 موعد لقاء الزمالك وسيراميكا
ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الزمالك في السابعة والنصف مساء الحادي عشر من مارس المقبل، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وألغى هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا المباراة الودية التي كان مقررًا إقامتها عصر امس الجمعة أمام سبورتنج، في إطار استعدادات الفريق لخوض الزمالك.

وقرر هيثم شعبان منح لاعبي سيراميكا راحة سلبية من التدريبات، قبل أن يستأنف المران اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري.

ترتيب سيراميكا بجدول الدوري


ويحتل سيراميكا بقيادة مديره الفنى هيثم شعبان المركز السابع في ترتيب جدول المصرى برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 لقاءات وخسر 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات.

نجح هيثم شعبان خلال تجربته بسنة أولى دورى ممتاز فى التفوق على أصحاب الخبرات الطويلة بدورى الأضواء والشهرة، وقاد فريق سيراميكا للمركز السابع برصيد 21 نقطة، بعد 5 انتصارات و6 تعادلات و3 خسائر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements