رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الاسماعيلية خلال زيارته لمران الدراويش: مكافآت للمتميزين

زيارة محافظ الاسماعيلية
زيارة محافظ الاسماعيلية
حرص اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على التواجد في مران الفريق الرئيسي استعدادًا لملاقاة الاتحاد السكندري غدا الخميس في إطار منافسات الدوري العام المصري.

 جاء اجتماع بشارة مع اللاعبين و الجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم وسط اهتمام إعلامي كبير وتواجد النائب أحمد عثمان مع المهندس تامر موسي عضو مجلس الإدارة، إلى جانب أعضاء اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي علي أبو جريشة وعماد سليمان والمهندس مدحت الورداني. 

ووعد محافظ الإسماعيلية اللاعبين بوجود مكافآت مادية خاصة منه بشكل مستمر، حال تحقيق الانتصار في المواجهات القادمة والخروج
بالفريق من الكبوة التي يمر بها.


ومن المقرر أن تتجه حافلة الدراويش إلى مدينة الإسكندرية بعد قليل، للدخول في معسكر مغلق الليلة قبل مواجهة الاتحاد السكندري غدًا في اللقاء المقرر إقامته على ملعب الجيش ببرج العرب.
واستأنف الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي تدريباته الجماعية، وركز يوڤيتش على العرضيات خلال المران، و كيفية التعامل معها سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية باعتبارها أحد الحلول السحرية للوصول إلى مرمى المنافسين.

كما أقيمت تقسيمة بنهاية المران بين اللاعبين، حيث قام يوڤيتش بإيقافها عدة مرات لإعطاء تعليماته الفنية و اصلاح الأخطاء التي يقع بها اللاعبون.

وخاض حراس مرمى الفريق أيضًا تدريبات قوية تحت قيادة مدربهم الجديد أحمد الدهراوي الذي حل بديلاً لسعفان الصغير خلال الأيام الماضية في ظل التغيرات التي طرأت على الجهاز الفني.


الجريدة الرسمية