رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجموعة الأهلي.. سيمبا يتعادل سلبيا مع المريخ السوداني

سيمبا التنزاني
سيمبا التنزاني
تعادل سيمبا التنزاني مع المريخ السوداني سلبيا بدون أهداف في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في نفس مجموعة النادي الأهلي.


موقف سيمبا


ورفع سيمبا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بينما حصل المريخ على النقطة الأولى بعد أن تعرض لهزيمتين في أول جولتين وتتصعب مهمته في الصعود لدور ربع النهائي.

موعد لقاء الأهلي وفيتا كلوب

ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

وتنطلق مباراة الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولي في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي ملعب النادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتذاع المباراة على قنوات bien" sport الفضائيه".


موقف الأهلى فى المجموعة
ويدخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وياتى فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيتا كلوب

ومن المنتظر أن يدفع موسيماني بخدمات محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر، مع تواجد أيمن أشرف في مركز المساك، على أن يتم الاستعانة بخدمات النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق في مركز المهاجم، وتواجد الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق على دكة البدلاء.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات .

خط الهجوم: محمد مجدى أفشة - جونيور أجايي.
Advertisements
الجريدة الرسمية