Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي

رياضة received_3741313232648675
فريق الأهلي

محمد ابو علي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، على تشكيل فريقه لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

موعد لقاء الأهلي وفيتا كلوب

وتنطلق مباراة الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولى في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي ملعب النادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتذاع المباراة على قنوات bien" sport الفضائية".
 
ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على بطل الكونغو خاصةً أن المواجهة على ملعبه، وتأتي بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني، بهدف دون رد بالجولة الثانية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيتا كلوب

ومن المنتظر أن يدفع موسيماني بخدمات محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر، مع تواجد أيمن أشرف في مركز المساك، على أن يتم الاستعانة بخدمات النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق في مركز المهاجم، وتواجد الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق على دكة البدلاء.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالآتي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات .

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة - جونيور أجايي.

ويلتقي سيمبا التنزاني مع فريق المريخ السوداني اليوم السبت، في تمام الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات،  لدوري أبطال أفريقيا.

طموح سيمبا أمام الأهلي

يطمح سيمبا في مواصلة انتصاراته أمام المريخ السوداني في مباراة اليوم، وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

ونجح سيبما في تحقيق العلامة الكاملة في أول مباراتين له في دور المجموعات، حيث فاز على فيتا كلوب بهدف نظيف، والأهلي بنفس النتيجة أيضا.

عودة المريخ
ويسعى المريخ السوداني إلى مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على سيمبا في مباراة اليوم بعدما خسر المريخ السوداني أول مباراتين في دور المجموعات، السقوط أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، وأمام فيتا كلوب بأربعة أهداف مقابل هدف دون رد.

موقف الأهلي في المجموعة

ويدخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة.

بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط وياتى فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements