Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مانشستر يونايتد يثأر من توتنهام بثلاثية ويبتعد بوصافة الدوري الإنجليزي

رياضة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام
مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

محمد وردة

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا مهما على مضيفه توتنهام، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب توتنهام بالعاصمة لندن، ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي.



تقدم توتنهام


ورغم تقدم توتنهام بهدف عن طريق الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 40، إلا أن مانشستر يونايتد كان الأفضل وعاد بثلاثية.




وتعادل مانشستر يونايتد عن طريق فريد، بهدف رائع على طريقة "التيكي تاكا" في الدقيقة 57، بعد تبادل رائع للكرات بين لاعبي اليونايتد وتمريرات قصيرة متقنة على حدود منطقة الجزاء بين ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز وفريد، الذي مرر لزميله إدينسون كافاني في النهاية في مواجهة حارس مرمى السبيرز لكن هوجو لوريس تصدى للتسديدة لتعود الكرة لفريد الذي وضعها في الشباك معلناً تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 57.




وفي الدقيقة 79، عاد إدينسون كافاني لتسجيل هدف التقدم من انفراد بحارس توتنهام، فيما أطلق جرينوود رصاصة الرحمة في اللحظات الأخيرة.




وجاء فوز الشياطين الحمر ليكون بمثابة الثأر من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق في لقاء الدور الأول أمام السبيرز بسداسية مقابل هدف وحيد.



وبهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة رقم 63 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتأزم موقف توتنهام في الحصول على مركز مؤهل إلى الشامبيوزليج بعد تجمد نقاطه عند الرقم 49 في المركز السابع.


وكان مانشستر سيتي قد تعرض لخسارة مفاجئة أمام ضيفه ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيده عند النقطة 74 في صدارة الجدول.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements