رئيس التحرير
عصام كامل

مالية كفر الزيات يطلب 5 ملايين جنيه للاستغناء عن "العش" للأهلي

احمد العش
احمد العش
تلقي نادي مالية كفر الزيات الذي ينافس بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني فاكسا رسميا من النادي الأهلي يطلب فيه الأهلي معرفة الشروط المالية من أجل التعاقد مع أحمد محمود العش مدافع الفريق الذي يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

 
وحسب مصادر داخل نادي مالية كفر الزيات فقد قرر مجلس إدارة نادي المالية برئاسة جلال أبوعوف تحديد مبلغ خمسة ملايين جنيه من أجل التنازل عن اللاعب للنادي الأهلي .

ويرغب مجلس إدارة نادي مالية كفر الزيات في إتمام صفقة انتقال العش للأهلي من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي منذ موسمين والتي كانت سببا في عدم حصول أي لاعب علي مستحقاته خلال آخر موسمين للفريق بدوري القسم الثاني .

وبدأ اللاعب مشواره مع كرة القدم في ناشئي مركز شباب كوم حمادة بدوري القسم الثالث لينتقل بعدها لنادي سموحة عام 2016 ليتدرج في جميع المراحل السنية بقطاع الناشئين بالنادي السكندري قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول بنادي سموحة.

وشارك اللاعب في مباراتين في الدوري الممتاز مع سموحة في الموسم قبل الماضي أمام الأهلي وذلك عندما كان يتولي طارق يحيي الإدارة الفنية لسموحة والثانية أمام وادي دجلة عندما كان يتولي حسام حسن الإدارة الفنية لسموحة قبل أن يتم الاستغناء عن اللاعب مجانا نهاية الموسم الماضي .

وتابع إبراهيم عبدالصمد عضو اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، اللاعب في ثلاث مباريات للمالية هذا الموسم كان آخرها مباراة مالية كفر الزيات وبني عبيد ولتي انتهت بفوز المالية بهدف نظيف وشهدت تألق اللاعب خلال المباراة التي شارك فيها اللاعب حتي الدقيقة الأخيرة.

وحسب مصادر مقربة من اللاعب فقد عقد اللاعب جلسة أمس الأول مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وذلك في مقر النادي الأهلي بالجزيرة وذلك لوضع الخطوط العريضة علي الانتقال للقلعة الحمراء .
الجريدة الرسمية