رئيس التحرير
عصام كامل

لم الشمل.. الانتخابات تعيد خصوم الخطيب إلى الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب
أثارث قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العديد من التساؤلات لدى جماهير القلعة الحمراء خاصة أنها اشتملت على عودة خصومه فى الانتخابات الماضية، وأبرزهم ياسين منصور ومصطفى مراد فهمى وحسام غالى.

 
انتخابات مجلس إدارة الأهلي

 ويبدو أن الخطيب يريد فتح صفحة جديدة مع خصومه خلال الفترة المقبلة وخاصة قبل خوض انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى المقرر إقامتها فى شهر نوفمبر القادم.

 ياسين منصور

 وغاب ياسين منصور عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء السابق عن التواجد فى النادى الأهلى منذ خلافه الشهير مع حسن حمدى الرئيس السابق للأهلى ونائبه فى ذلك الوقت محمود الخطيب بسبب رغبة منصور التدخل فى شئون لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، خلال تلك الفترة وهو ما رفضه حسن حمدى وبيبو وقتها ليغادر منصور القلعة الحمراء منذ تلك الفترة التى ترجع الى عام 2009 قبل أن يفاجىء الخطيب الجميع امس بتعين منصور رئيسا لشركه الاهلى لكرة القدم الى جانب مصطقى مراد فهمى وحسام غالى اعضاء لشركه الاهلى لكرة القدم.


مصطفى مراد فهمى


وكان مصطفى مراد فهمى ضمن خصوم محمود الخطيب فى الانتخابات الماضية الذى كان يتواجد فى قائمة المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى السابق الذى تواجد فى قائمته كنائب له فى الانتخابات التى فاز بها بيبو وقائمته التى تعود إلى شهر نوفمبر من العام 2017.


حسام غالى


وعاد حسام غالى إلى القلعة الحمراء مرة أخرى كعضو فى شركه كرة القدم الخاصة بالقلعة الحمراء وذلك منذ خلافه الشهير مع محمود الخطيب الذى يرجع الى العام 2018 الذى تسبب فى غيابه عن التواجد فى القلعه الحمراء طوال الثلاث سنوات الماضيه.


محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلى فى جنوب افريقيا وقطر
من ناحيه اخرى تسافر بعثة الفريق الأحمر إلى جنوب أفريقيا اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الذى سوف يترأس بعثة الأهلى فى جنوب افريقيا وبعدها مباشرة بالعاصمة القطرية الدوحة خلال مواجهة فريق نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الأفريقي في المباراة المقرر إقامتها نهاية شهر مايو الجارى.


السفر إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة


وتسافر بعثة الفريق الأحمر اليوم إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة وذلك بعد أداء مران استشفائي على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى لبدء التحضير لمواجهة بطل جنوب أفريقيا المرتقبة.


العودة إلى التدريبات الجماعية


ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية اليوم الاثنين بعد الحصول على راحة بالأمس وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التى أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.


ويخوض الأهلى مران استشفائي اليوم الاثنين وذلك قبل السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض لقاء الإياب الذي يحتاج فيه الفريق الأحمر إلى التعادل بأى نتيجة والخسارة بفارق هدف واحد حتى بحجز بطاقة الترشح الى الدور نصف النهائي الأفريقي للعام الثاني على التوالي.
الجريدة الرسمية