رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة التخطيط بالأهلى تعقد جلسة مع ديانج بعد مباراتى الترجى

اليو ديانج
اليو ديانج
كشف الإعلامى كريم رمزى عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى سوف تعقد جلسة مع اللاعب المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر عقب انتهاء مباراتى الترجى التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


تصريحات كريم رمزى
وقال كريم رمزى إن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء سوف تعقد جلسة مع أليو ديانج عقب انتهاء مباراتى الترجى التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لإقناعه بالاستمرار داخل القلعة الحمراء وتأجيل فكرة احترافه إلى نهاية الموسم المقبل.

وواصل كريم رمزى تصريحاته قائلا "إن ديانج لديه رغبة كبيرة في خوض تجربة احترافية جديدة داخل إحدى الدوريات الأوروبية خاصة بعدما تلقى اللاعب الدولي المالى صاحب الـ 23 عاما أكثر من عرض احتراف أوروبي خلال الفترة الأخيرة الماضية بعد تألقه الشديد مع المارد الأحمر.
 
من ناحية أخرى استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بأحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأحمر في مركز الظهير الأيمن في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

 بيكهام بديل هانى أمام الترجى التونسي
 واستقر الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على الدفع بأحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن في مباراة الترجي التونسي القادمة كبديل لمحمد هانى الذى تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الأفريقي سوف يغيب على إثرها فترة قد تصل إلى أربع أسابيع للعودة مرة أخرى للمشاركة مع الأهلى فى المباريات.

جلسات خاصة من موسيمانى لأحمد رمضان بيكهام
وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيمانى عقد جلسات خاصة مع بيكهام لتجهيزه من الناحية الفنية والنفسية لخوض موقعة الترجى التونسي القادمة وذلك عقب انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق الأحمر بداية من أمس الجمعة وحتى يوم الخميس المقبل.
الجريدة الرسمية