Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يحدد هذه الصفقات في انتقالات الصيف

رياضة كارتيرون
كارتيرون

محمود معوض

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك حدد 5 مراكز تحتاج إلى تدعيم في فترة الانتقالات المقبلة.


وأكد المصدر أن كارتيرون يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، وظهير أيمن ومدافع ولاعب وسط مدافع وصانع ألعاب، حيث تم وضع أكثر من لاعب في هذه المراكز تحت المراقبة، تمهيدا للتعاقد معهم، على أن يتم ضمهم لصفوف الفريق.

وأضاف المصدر أن كارتيرون أكد أن الصفقات لابد أن تكون من العيار الثقيل وحدد ثنائي أجنبي لضمهما، من بينهما مهاجم أفريقي قوي.

الفريق يلتقي أسوان فى الدوري المصري
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أسوان والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي الفريق الأبيض في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة.

الزمالك يعرض محمد إبراهيم وصالح جمعة على كارتيرون
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن نية مسئولي القلعة البيضاء عرض الثنائي محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق وسيراميكا وزميله صالح جمعة، على الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وينوي مسئولو نادى الزمالك عرض الثنائي على كارتيرون خلال الأيام المقبلة من اجل دراسة إمكانية التعاقد مع أحدهما لتعويض فرجاني ساسي لاعب وسط الذي اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

موعد عودة بن شرقي للقاهرة
كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد وصول المغربي أشرف بن شرقي، إلى القاهرة قادما من المغرب، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية.

وأكد الجهاز الإداري أن اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم ١٥ من شهر يونيو الجاري، بعد التنسيق مع المسئولين بالاتحاد المغربي لكرة القدم.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements