Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كأس العالم لكرة اليد

كأس العالم لكرة اليد 2021.. منتخب سويسرا يزور الأهرامات

رياضة منتخب سويسرا المشارك في كأس العالم لكرة اليد يزور الأهرامات
منتخب سويسرا المشارك في كأس العالم لكرة اليد يزور الأهرامات

محمود عبد الباقي - محروس هنداوي

استقبلت منطقة آثار الهرم منتخب سويسرا لكرة اليد المشارك في النسخة ال ٢٧ لبطولة العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١ والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ يناير الجاري.

وحرص الفريق السويسري على زيارة منطقة الأهرامات وأبو الهول والبانوراما، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الإتحاد الدولي لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر. كما سجلوا زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية.


 
المنتخب الوطني ببطولة كأس العالم 
ورفع المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني، رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل بهم وصافة ترتيب المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.



 ويحل المنتخب الوطني في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب السويدي المتصدر لترتيب المجموعة، فيما يحل منتخب تشيلي في المركز الثالث بدون نقاط، وهو نفس حال منتخب مقدونيا صاحب المركز الرابع.


والتقى المنتخب الوطني في افتتاح البطولة مع منتخب تشيلي الطامح في تحقيق بطولة مميزة، وهو الطموح الذي تحطم تماما على صخرة أبطال مصر، حيث حقق زملاء أحمد الأحمر الفوز بنتيجة (35-29).


 وفي الجولة الثانية، لقن المنتخب الوطني نظيره المقدوني درسا في فنون كرة اليد، وقدم لاعبونا أداء أبهر المتابعين والجماهير المصرية والعالمية، محققا فوزا عريضا بنتيجة (38-19)، ليحجز لنفسه مكانا وسط منتخبات الدور الرئيسي من البطولة المونديالية.

المبارة القادمة لمنتخب مصر لكرة اليد
 وينتظر المنتخب الوطني مباراته أمام منتخب السويد في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي المقرر إقامتها غدا الإثنين ، حيث سينصب الفائز ملكا على عرش المجموعة السابعة، معلنا صعوده إلى الدور الرئيسي بالعلامة الكاملة، وهو ما يمنحه أفضلية قد تكون سببا في تواجده وسط الـ8 الكبار.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements