Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

رياضة
الأهلي

أسامة حافظ

يستقبل النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.



قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي 
تنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت بالتردد الأرضي والمفتوح لدى الجميع حيث تنقل القناة الأرضية جميع المباريات التي تقام داخل مصر بينما تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس المباراة على قناة hd7.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب
موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب هو السبت المقبل  6 مارس 2021، بستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

موقف الأهلي 

ويدخل الأهلى لقاء فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذى يحتل المركز الثانى بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزانى صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ويأتى فريق المريخ السودانى فى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ديانج والتشكيل الأساسي 
يأمل أليو ديانج لاعب وسط النادى الأهلى العودة إلى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية مرة أخرى وذلك بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء في تشكيلة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى الذى أصبح يعتمد على ثنائى وسط القلعة الحمراء عمرو السولية وحمدى فتحى الذى سوف يغيب عن مباراة الدراويش القادمة في بطولة الدوري الممتاز.

وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة طلائع الجيش التى أقيمت الأحد الماضى وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements