رئيس التحرير
عصام كامل

قبل لقاء بيتيس.. كروس يغيب عن تدريبات ريال مدريد

كروس
كروس
أدى لاعبو ريال مدريد، صباح اليوم الجمعة، المران الختامي قبل مواجهة ريال بيتيس، غدًا السبت، في الجولة 32 من الدوري الإسباني.


وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن إيدين هازارد ولوكا مودريتش، لاعبي ريال مدريد، شاركا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشارت إلى أن الألماني توني كروس، لاعب وسط الميرنجي، لم يشارك في المران الجماعي، ومن المنتظر غيابه عن لقاء الغد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو صاحب الصدارة.


يبحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) استبعاد ملاعب الأندية المشاركة بدوري السوبر الأوروبي، عندما ينظر الاتحاد القاري في خيارات الطوارئ لاستضافة نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) هذا الصيف.

دوري السوبر الأوروبي


وكانت هناك تقارير قبل عطلة نهاية الأسبوع تفيد بأن ملعب توتنهام الجديد، يمكن الاستعانة به، ولكن يبدو أن أي فرصة لذلك قد تلاشت بسبب مشاركة النادي اللندني مؤخرا في خطط تنظيم بطولة منفصلة انسحب منها فيما بعد، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا).


وتتلقى الأندية رسوم استئجار ملاعبها من يويفا، ومن المفهوم أن الهيئة الحاكمة لكرة القدم الأوروبية لن تكون راغبة في إنعاش خزائن الفرق المتمردة.

مدينة ميونخ الألمانية

ومن المقرر أن تتخذ اللجنة التنفيذية ليويفا قرارا نهائيا بشأن الملاعب المضيفة لمباريات (يورو 2020) في اجتماع  الجمعة.


ويبدو أن مدينة بيلباو الإسبانية وكذلك دبلن عاصمة جمهورية أيرلندا، قد خرجتا بشكل شبه مؤكد، فيما تحوم الشكوك بقوة بشأن إمكانية احتضان مدينة ميونخ الألمانية لبعض مباريات البطولة، في ظل عدم ضمانها تواجد الجماهير في مباريات البطولة القارية بسبب إجراءاتها الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

ويعتزم الاتحاد الإسباني لكرة القدم نقل مباريات مدينة بيلباو إلى إشبيلية، لكن ما سوف يحدث لمباريات دبلن أقل وضوحا.
الجريدة الرسمية