رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل لقاء الحسم.. نبيل معلول يكشف توقعاته لمباراة الأهلي والترجي بأبطال أفريقيا | فيديو

فيتو
قال نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس، إن هناك صعوبة بالغة في توقع نتيجة لقاء الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.


مباراة تكتيكية
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": أن موسيماني لعب مباراة تكتيكية على أعلى مستوى في ملعب رادس ساهمت في تحقيق الأهلي فوز ثمين علي الترجي.

مفتاح حمدي فتحي
ولفت إلي أن عودة حمدي فتحي لمساندة بدر بانون وأيمن أشرف صنع صعوبات للترجي في اختراق دفاع النادي الأهلي.

مباراة الأهلي والترجي
وأكد أن مباراة الإياب ستكون صعبة جدًا على بيتسو موسيماني مقارنة بمباراة رادس، مشيرًا إلي أن نسبة تأهل الأهلي على حساب الترجي 60% مقابل 40%.

من جانب آخر أشار إلي أن نادي الزمالك منح فرجاني ساسي شعبية كبيرة وقرار اللاعب بعدم التجديد غير مقبول عاطفيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام على ستاد "الأهلي وي" بالسلام، والمقرر لها في التاسعة مساء.

ومن المقرر أن تصل بعثة الترجي القاهرة، غدا الخميس، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الأهلي في المباراة المصيرية لبطل تونس.
 
وحقق الأهلي الفوز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، سجله محمد شريف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي

وتقام مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والترجى التونسي على ملعب الأهلى WE بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتذاع مباراة الأهلى والترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قنوات bein sport  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا. 

نتيجة مباراة ذهاب بين الأهلي والترجي التونسي

وفاز الأهلى على الترجى التونسي بهدف نظيف سجله مهاجم المارد الأحمر محمد شريف فى المباراة التى أقيمت على ملعب حمادى العقربى بمدينة رادس التونسية.

تأهل الأهلي والترجي التونسي إلى الدور نصف النهائي

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه عقبة صن داونز في ربع النهائي.

بينما تأهل فريق الترجي التونسي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 وذلك عقب التعادل بمجموع المباراتين بنتيجة 2/2 .

كايزر تشفيز الجنوب أفريقي يفوز على الوداد المغربي

ويذكر أن كايزر تشفيز الجنوب إفريقي نجح في تحقيق الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي الآخر لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلى والترجى التونسي سوف يواجه الفائز من مباراة كايزر تشفيز الجنوب أفريقي والوداد المغربى في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 مساء يوم 13 يوليو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب وذلك وفقًا لما حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.
Advertisements
الجريدة الرسمية