Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فوز الداخلية وبورتو وجمهورية شبين في دوري القسم الثاني

رياضة دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني

محمود درويش

أسفرت نتائج مباريات اليوم الجمعة، في دوري القسم الثاني لكرة القدم ، في مجموعة القاهرة والقناة "المجموعة الثانية" عن النتائج التالية:


حقق النصر الفوز علي زد 3- 0 في الجولة الـ 15 ، وأحرز ثلاثية النصر كل من احمد الصعيدي "هدفين" و احمد كالوشا "هدفا" ، كما حقق جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان الفوز علي الزرقا 3-0 ضمن الجولة الخامسة عشر وأحرز الثلاثية كلا من ايمن سعد وأكرم عبد ربه ويسري وحيد.

كما حقق فريق الداخلية بقيادة هشام زكريا الفوز علي سرس الليان 2-1، أحرز ثنائية الفريق البوليسي كلا من رمضان ربيع ومصطفي كاجو، بينما أحرز شيكو هدف سرس الليان  ضمن لقاءات الجولة الـ 15 للمجموعة الثانية.




وتعادل المريخ مع القناة 1-1 ضمن الجولة 14، أحرز هدف القناة عبودة ممدوح  وأحرز هدف المريخ عمر عادلي.

وحقق بورتو بقيادة أشرف توفيق الفوز علي  بتروجيت 2-1 ضمن الجولة 14، تقدم  لبتروجيت اللاعب كريم لالا ، وأحرز ثنائية بورتو كلا من عصام عابدين وحسين  الحسيني.




ويختم الاسبوع المقبل لقاءات الأسبوع الخامس عشر ونهاية الدورر الأول للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني موسم 2020 -2021.


وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements