رئيس التحرير
عصام كامل

غزل المحلة يقرر إيقاف مستحقات اللاعبين عقب الهزيمة من المقاصة

مران فريق غزل المحلة
مران فريق غزل المحلة
قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المحاسب أحمد رجب عمرو إيقاف مستحقات جميع لاعبي الفريق الأول وذلك عقب الهزيمة من مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بالأمس بإستاد غزل المحلة.


وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بإيقاف مستحقات جميع لاعبي الفريق بعد التشاور مع خالد عيد المدير الفني للفريق عقب مباراة الأمس أمام مصر المقاصة.

علي جانب آخر قرر خالد عيد المدير الفني للمحلة منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة علي ان يعود الفريق للتدريبات في الثانية والنصف من عصر الغد بإستاد غزل المحلة وذلك استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها السبت المقبل بإستاد غزل المحلة.



وبدأ  مجلس إدارة نادي غزل المحلة في  وضع الرتوش الأخيرة في ملف الصفقات الشتوية المقرر حسمها قبل مباراة الإسماعيلي وذلك بعدما بدأ المجلس في التفاوض مع عدد من اللاعبين تمهيدا لضمهم خلال المرحلة المقبلة لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وفي سياق مختلف نفي خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة الاخبار التي تم تداولها عن رحيله عن الفريق المحلاوي عقب مباراة الامس  أمام مصر المقاصة مؤكدا استمراره مع الفريق حتي نهاية عقده مع
الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وفشل غزل المحلة في تحقيق أي انتصار خلال المباريات الثلاث الأخيرة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة بعد التعادل مع أسوان والجونة والهزيمة من المقاصة في مباراة الأمس.

ويستعد غزل المحلة لمباراته مع مصر المقاصة والمقرر لها الثانية والنصف من عصر الغد بإستاد غزل المحلة في الوقت الذي يرغب فيه الفريق المحلاوي في تحقيق نقاط المباراة الثلاث من اجل الدخول لمنطقة الأمان في جدول الدوري الممتاز.

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد سبع نقاط مع اربع تعادلات امام اسوان والجونة وانبي والمصري بالإضافة للفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي تلقي فيه الفريق هزيمتين من الاهلي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء والهزيمة من المصري بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بإستاد برج العرب بالإسكندرية.
الجريدة الرسمية