رئيس التحرير
عصام كامل

عمر خضر "حاوي" الزمالك وقصة الوقوف على الكرة في قمة الناشئين | صور

عمر خضر والوقوف على
عمر خضر والوقوف على الكرة في قمة الناشئين
يعد مسلسل الوقوف على الكرة في مباريات الأهلي والزمالك من المشاهد المثيرة والسلبية في مباريات القطبين سواء في مواجهات الكبار أو الناشئين.


عمر خضر ناشئ الزمالك والوقوف على الكرة 
ويعد عمر خضر الشهير بالحاوي لاعب الزمالك 2006 هو أول لاعب من القلعة البيضاء يقوم بالوقوف على الكرة في المباريات التي تجمع الأهلي والزمالك بعدما وقف على الكرة في لقاء الفريقين مؤخرًا بقمة الناشئين والذي انتهى بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 5-1.

وقام اللاعب عمر خضر الذي أحرز هدفًا في فوز فريقه بخماسية على الأحمر بالوقوف على الكرة بعدما كان الفريق متقدمًا بخمسة أهداف خلال أحداث الشوط الثاني.







4 مشاهد للوقوف على الكرة في مباريات الأهلي والزمالك

المرة الأولى ورمضان صبحي
وبدأت أولى مشاهد الوقوف على الكرة في مباريات القمة منذ مواجهة  الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز لموسم 2014/2015 عن طريق رمضان صبحي والذي قام بالوقوف على الكرة مما أغضب لاعبي الزمالك خاصة حازم إمام وقام بركل رمضان بالقدم في ركبته من الخلف، ليشتعل الملعب، ويدخل لاعبو الفريقين في مشادة قوية.

فتحي مبروك
وكان فتحي مبروك الذي تواجد في منصب رئيس قطاع الناشئين السابق بالأهلي شهد واقعة رمضان صبحي، الواقعة الثانية كمسئول، واعتذر مبروك عن واقعة رمضان صبحي بل أكد رمضان صبحي على أنه لم يقصد الإساءة للزمالك وأنه صغير السن وما زال يتعلم.

رمضان صبحي يكرر الوقوف على الكرة
ورغم تصريحات رمضان صبحي والأزمة التي شهدتها مواجهة القمة لواقعة الوقوف على الكرة، قام صبحي بتكرار الأزمة في لقاء السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات عام 2015، حيث إنه وبعد أن تقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، تسلم رمضان الكرة في وسط الملعب وقام بالوقوف عليها قبل أن يمررها، ليغضب لاعبو الزمالك من هذا التصرف ويقوم عمر جابر، لاعب الزمالك بالدخول في مشادة مع رمضان صبحي.

الهجوم على رمضان صبحي
ونال رمضان صبحي انتقادات واسعة بعد تكرار الأمر في مباراة السوبر بعد تهديد حكم اللقاء بإلغاء المباراة، وأعلن مسئولو الجهاز الفني بالأهلي توقيع غرامات على اللاعب بسبب تلك التصرفات.

الواقعة الثالثة
وشهد الموسم قبل الماضي أزمة كبيرة في قمة فريقي الشباب بالأهلي والزمالك مواليد 1997، والتي فاز بها المارد الأحمر على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة والتي توج بها الأهلي.

الواقعة الرابعة
وشهدت مباراة الأهلي مع الزمالك في دوري الجمهورية للشباب مواليد 1999، أزمة مثيرة بعد وقوف محمد فخري لاعب شباب الأهلي على الكرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء والذي تسبب في نشوب مشادات بين لاعبي الفريقين، وتعرض أكثر من لاعب للحصول على إنذار من قبل حكم اللقاء للسيطرة على الموقف في الموسم الماضي.

الجريدة الرسمية