رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو الجنايني: اللجنة الخماسية جهزت ملف احتفالية المئوية رغم استعدادها للرحيل

عمرو الجنايني رئيس
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، أنه حتى الآن ليس لدى لجنته أى علم بشأن حسم مصيرها من قبل الفيفا، سواء بالاستمرار أو الرحيل، بعد انقضاء فترة عملها اليوم الإثنين 30 نوفمبر، بحسب خطاب التكليف الذي وصلها من الفيفا نهاية يوليو الماضي .



وكشف الجنايني فى تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه على الرغم من استعداد اللجنة الخماسية للرحيل في أى لحظة بعد انقضاء فترة عملها، إلا أننا فى اللجنة قد جهزنا ملف كامل لاحتفالية كبري يتم تنظيمها فى ديسمبر من العام المقبل فى ذكرى مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصري لكرة لكرة القدم .

اللجنة الخماسية تناقش تعديلات اللائحة مع لجنة الصياغة

ومنحت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني شيكا بقيمة 50 ألف جنيه لكل ناد بالجمعية العمومية لدعمهم ماليا استعدادا للموسم الجديد.

ووافقت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة فى اجتماعها الطارئ أمس، على بند عدد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وأدلى أعضاء الجمعية بأصواتهم بالموافقة على أن يكون المجلس مكون من رئيس ونائب و6 أعضاء مجلس إدارة وامرأة.

في سياق آخر، تلقى اتحاد الكرة خطابا من اللجنة الأولمبية، يوضح فيه الأسباب التي منعت احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك من حضور الجمعية العمومية لتعديل اللائحة.

الجريدة الرسمية