رئيس التحرير
عصام كامل

علي ماهر يجهز بديلي رفعت وإيزي لموقعة وادي دجلة

المصري
المصري
استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم الأربعاء تدريباته بمعسكره المغلق المقام بأحد فنادق مدينة برج العرب وذلك استعدادًا لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز والتي تجمعه بنظيره فريق وادي دجلة والمقرر اقامتها في الخامسة مساء الجمعة القادم على ستاد الاسكندرية.


المصري والزمالك

وكان علي ماهر المدير الفني الفني للفريق قد قرر منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد امس الثلاثاء عقب نهاية مباراة الأمس أمام الزمالك وهي المباراة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

غياب رفعت وايميكا

تأكد غياب الثنائي ايزي ايميكا وأحمد رفعت عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق وادي دجلة الجاري.



ويغيب ايميكا ورفعت بعد حصول الأول على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق أمام نظيره فريق الزمالك التي أقيمت أمس ، والتي شهدت كذلك حصول الثاني على الكارت الأحمر خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

رفض عمر كمال التجديد للمصري


رفض عمر كمال عبد الواحد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري التجديد لناديه لاسيما مع انتهاء مدة عقده بنهاية الموسم الحالي وبالتالي يحق له الانتقال لأي ناد آخر.



محاولات المصري مع عمر كمال

ويكثف مجلس إدارة النادي المصري محاولاتهم مع عمر كمال لإقناعه بالتجديد للنادي البورسعيدي لاسيما عن طريق علي ماهر المدير الفني للمصري الذي تربطه باللاعب علاقة وطيدة لكن باءت جميع المحاولات بالفشل حيث إنه كان من المفترض أن تجمعه جلسة بلجنة الكرة عقب انتهاء لقاء الزمالك أمس لكن لم تتم.

عمر كمال محط أنظار الأهلي والزمالك وبيراميدز 

وأصبح عمر كمال محط أنظار الثلاثة الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز الذين دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب للحصول لي خدماته بداية من الموسم القادم.

ومن المنتظر أن يحدد عمر كمال وجهته المقبلة بعد دراسة العروض المقدمة له من الثلاثة الكبار.

عمر كمال يوقع الزمالك


وتردد مؤخرا قيام عمر كمال عبد الواحد بالتوقيع لنادي الزمالك تمهيدا للانضمام لصفوفه بالميركاتو الصيفي القادم.

عمر كمال عبد الواحد صاحب الـ27 عامًا، نجح فى لفت الأنظار إليه بقوة هذا الموسم، بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه مع الفريق البورسعيدى، حيث نجح فى إحراز 10 أهداف وصنع هدفًا واحدًا فى 21 مباراة لعبها فى بطولتى الدورى والكأس.

هداف المصري
ويعد عمر كمال هداف فريق المصري برصيد 10 اهداف وثالث هدافي الدوري الممتاز خلفا لاشرف بن شرقي واحمد ياسر ريان.
الجريدة الرسمية