رئيس التحرير
عصام كامل

عقوبات مالية على لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام سموحة

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
قرر مسؤولو النادي الأهلي توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب الخسارة أمام فريق سموحة السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب السلام بالقاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


سيد عبد الحفيظ 


وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإخطار لاعبي الفريق الأحمر داخل غرف خلع الملابس بتوقيع غرامات مالية عليهم وفقا للائحة الخسارة داخل الفريق الأحمر.

الشناوي يبكي

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلى أن حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي دخل في حالة حزن شديدة عقب الخسارة أمام فريق سموحة أمس الأربعاء بنتيجة 1/2 مساء أمس الأربعاء.

وأوضح المصدر أن محمد الشناوي دخل في نوبة بكاء شديدة نظرا لشعوره بأنه تسبب في الخسارة أمام سموحة بسبب خروجه الخطأ من مرماه الذي جعل حسام حسن مهاجم فريق سموحة يحرز هدف الفوز للفريق السكندري ويخرج بنقاط المباراة الثلاثة.

وأشار المصدر أن الحارس الدولى رفض الحديث نهائيا مع أي أحد داخل غرف خلع الملابس عقب انتهاء مباراة سموحة أمس.

الخسارة الأولى للأهلي في الدوري

وتلقى المارد الأحمر خسارته الأولى في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة بنتيجة 1/2 حيث خاض 12 مباراة قيل ذلك في المسابقة المحلية هذا الموسم فاز فى تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى قبل أن يخسر فى المباراة رقم 13 أمام الفريق السكندري أمس الأربعاء.

فحص طبي لديانج

ويخضع أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لفحص طبي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة.

ويخضع اللاعب لفحص طبي للوقوف على درجة الإصابة والبرنامج العلاجي المناسب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

وكان ديانج قد خرج مصابًا في الشوط الثاني من مباراة سموحة، بعد أن فضل الجهاز الفني استبداله تجنبًا لتفاقم إصابته.

وأغلق الجهاز الفني صفحة مباراة سموحة، للتركيز والاستعداد للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أكد عقب المباراة أن الفريق لم يكن موفقًا في مباراة سموحة، وأهدر العديد من الفرص، وكان هناك بعض الأخطاء الفردية والجماعية.

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات الماضية، وفقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، واضطر إلى إجراء تبديلات اضطرارية، وكان يمكن أن ينهي مباراة سموحة مبكرًا من خلال الفرصة المؤكدة، التي لاحت لأفشة في الدقائق الأولى من المباراة.


الجريدة الرسمية