الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

طارق السيد: أؤيد احتراف مصطفى محمد وأسامة فيصل أفضل بديل

رياضة 167560
طارق السيد

صفاء كامل

قال طارق السيد، نجم الزمالك السابق: إنه مؤيد تمامًا لفكرة احتراف مهاجم الفريق مصطفى محمد، طالما سيحقق النادي الاستفادة المادية المطلوبة.


وأضاف "السيد" في تصريحات خاصة لبرنامج "البريمو" عبر قناة ten كنت أتمنى بقاء مصطفى في الزمالك حتى نهاية أولمبياد طوكيو، ولكن الإدارة رأت أن احتراف اللاعب في الوقت الحالي سيصب في صالح النادي.اضافة اعلان


واختتم: "أسامة فيصل هو البديل الأفضل لتعويض مصطفى محمد ولا أحبذ فكرة التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة أو أي مهاجم آخر من مهاجمي الدوري المصري".

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص ملف احتراف مصطفي محمد مهاجم الزمالك الى فريق سانت إيتيان الفرنسي حيث كشفت مصادر مسئولة بالنادي أن المفاوضات المالية هي التي ما زالت في حالة نقاش مستمر بين الطرفين خاصة بعد الموافقة على رحيل اللاعب من قبل اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.

وأوضحت المصادر أن الساعات القليلة الماضية شهدت اجتماعات بالفيديو كونفرانس والإيميلات بين الطرفين للاتفاق على كافة الأمور المالية، وأن المشكلة التي تواجه هذه المفاوضات هي المبلغ الكاش الذي يحصل عليه الزمالك بعد إتمام التعاقد.

وشددت المصادر على أن الزمالك يطلب ألا يقل المبلغ الكاش عن 80 % من قيمة العقد بل وهناك من يطلب أن يكون 90 % من قيمة العقد وذلك لأن موضوع الموافقة على رحيل اللاعب في هذا التوقيت لابد أن يكون بمقابل مادي كبير وكاش يساهم في حل الأزمة المالية بالنادي حاليًا.

كما أضافت المصادر أن هناك بعض البنود الأخرى التي مازالت محل خلاف ولكن ليس بقوة الخلاف على المبلغ الكاش الذي سيحصل عليه الزمالك مثل نسبة ما بعد إعادة البيع للاعب التي سيحصل عليها الزمالك حيث يرغب النادي الفرنسي أن يكون 15 % ويريد الزمالك 20 % بالإضافة الى عدد من الامتيازات المادية الأخرى التي يرغب الزمالك في وضعها كبنود ملزمة في العقد مثل مشاركة اللاعب في البطولات وعدد الأهداف المحرزة.