رئيس التحرير
عصام كامل

صن داونز: جيرالدو خارج حساباتنا.. وسيرينو لن ينتقل للأهلي

سيرينو لاعب صن داونز
سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي
أكد خالد علي، المنسق العام لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق إنجازات كبيرة مع الأهلي وخاصة بعدما حقق الثلاثية.


وأكد خالد علي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أما بالنسبة لسيرينو، فإن نادي صن داونز أصدر بيانًا رسميًا يؤكد خلاله أن باب المفاوضات تم غلقه نهائيًا".

وتابع: "الأمر واضح وسيرينو لن ينتقل إلى الأهلي في الوقت الجاري والبيان كان واضح".

وعلى صعيد آخر، علق خالد علي، المنسق العام لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على المفاوضات مع لاعبين مصريين من أجل ضمهم إلى صفوف النادي الجنوب أفريقي.

وأوضح: "نادي صن داونز يتابع عددا من اللاعبين المصريين لضم أحدهم في الفترة المقبلة".

وتابع: "بكل تأكيد صن داونز يراقب لاعبين مصريين من أجل ضمهم، وبكل تأكيد أي لاعب من الأهلي سيكون تحت أنظارنا".

وعن التعاقد مع جيرالدو: "لم نفكر في جيرالدو مهاجم الأهلي ولم يتم عرضه علينا".

وكان مانكوبا مانجيتي المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أكد إن الأورجوياني جاستون سيرينو عاد للانتظام في تدريبات الفريق، بعد تعثر صفقة انتقاله إلى الأهلي المصري خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف "مانجيتي" في تصريحات صحفية أن سيرينو يكافح من أجل حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق بعد إغلاق باب المفاوضات مع الأهلي.

وتابع المدير الفني لصن داونز في رسالة لـ"سيرينو": من السهل أن تفقد مكانك في ماميلودي في ظل وجود العديد من المواهب بصفوف الفريق، والعودة للتشكيلة الأساسية تحتاج إلى الكثير من الكفاح.

وكان فريق صن داونز الجنوب إفريقي أعلن عن فشل صفقة انتقال لاعبه جاستون سيرينو إلى النادى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

وكشف نادي صن داونز الجنوب إفريقي، عبر موقعه الرسمي، عن إغلاق باب التفاوض مع النادي الأهلي على التعاقد مع جاستون سيرينو، بسبب قلة المقابل المادي المعروض لضم اللاعب. 

وأكد النادي عبر بيانه استمرار العلاقات الطيبة بين باتريس موتسيبي رئيس صن داونز ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، بصرف النظر عن توقف المفاوضات بين الجانبين لانتقال اللاعب جاستون سيرينو إلى القلعة الحمراء.

وشدد صن داونز على أنه مستمر فى إطلاق سراح لاعبيه للاحتراف الخارجي في أوروبا وافريقيا، كما حدث مع بيرسي تاو وكيجان دوللي وبونجاني زونجو واللاعبين الدوليين الإيفواريين سياكا تيني ولاعبين آخرين، لكن يجب أن يكون مقابل انتقال سيرينو لأي نادي مناسب لطموحات النادي.

ووجه النادي رسالة إلى سيرينو، مؤكداً فيها ضرورة التركيز مع صن داونز خلال الفترة المقبلة، والسعي لتحقيق إنجازات جديدة مع الفريق .

وكان الأهلي عرض 2.5 مليون دولار لشراء عقد اللاعب من صن داونز خلال الانتقالات الشتوية الحالية، فى حين تمسك صن داونز بالحصول على مبلغ 5 ملايين دولار، للموافقة على انتقال سيرينو للأهلي، وهو ما أدى لتعثر الصفقة.
الجريدة الرسمية