Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية بصالة الزمالك

رياضة شيكابالا-800x500
شيكابالا

محمود معوض

خاض محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف أحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال بالجهاز الفني للزمالك. 



كما أدى شيكابالا حصة تدريبات بدنية داخل صالة الجيمانيزيوم، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.


ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.



الزمالك راحة 72 ساعة قبل مواجهة الجيش


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٧٢  ساعة بعد الفوز على انبي يوم  الجمعة الماضي.


ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ22من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليصل للنقطة 48 في صدارة البطولة.


يواجه الزمالك، فريق طلائع الجيش، مساء الخميس المقبل الموافق 20 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 23 للدوري الممتاز.


ومن المقرر إقامتها الساعة السابعة مساء وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.


إصابة محمود علاء 


كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود علاء مدافع الفريق بمزق في العضلة الضامة بعدما خضع اللاعب لأشعة أمس للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أسامة أن علاء سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements