رئيس التحرير
عصام كامل

شريف حبيب يتحدث عن خطاب بازل بعد التعاقد مع محمد صلاح وتمهيد انتقال النني

المهندس شريف حبيب
المهندس شريف حبيب ومحمد صلاح
كشف المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق، كواليس خطاب بازل السويسري له بعد تعاقد بازل مع محمد صلاح.

وأكد رئيس نادي المقاولون السابق، أنه قام بنشر الخطاب على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بعد 8 سنوات من انضمام محمد صلاح للفريق السويسري لتوثيقه مشيدا باحترافية بازل.


ووجه نادي بازل السويسري الشكر والإشادة بالمهندس شريف حبيب في خطاب رسمي موقع من رئيس النادي ومدير التعاقدات والمدير التنفيذي بالنادي السويسري بعد تعاقدهم مع صلاح.

ونشر المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق، الخطاب المرسل من نادي بازل له بعد تعاقد النادي السويسري مع محمد صلاح عام 2012.

وكتب حبيب معلقا على الخطاب والصور عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "للتوثيق لمسيرة نجم أصبح علامة في تاريخ الكرة المصرية والعالمية والمقاولون العرب محمد صلاح".

وأشار: "بعد توقيع عقد محمد صلاح في أبريل ٢٠١٢، تلقيت هذا الخطاب من نادى بازل السويسرى والذي يشيد فيه بالتعامل الراقي للناديين واحترامنا لمحمد صلاح، وأيضا إلى احترافية التفاوض وصعوبتها الكبيرة لتحقيق النفع للناديين واللاعب".




وأضاف: "بازل وجه الشكر للنادي على كرم استقبال وأنهم فخورون بالتعامل بين الناديين وأن العلاقة التي بنيت خلال أسبوعين أثبتت أنه يمكن لثقافتين مختلفتين أن يجدا طريقًا للتعامل معًا وأن بازل يرحب بزيارة المقاولون لمشاهدة "لاعبنا" وهو يلعب معهم وفي النهاية أرسلوا تحياتهم الحارة للمهندس إبراهيم محلب ورئيس النادي وجميع الزملاء".

وعن الخطاب، أوضح المهندس شريف حبيب أنه وثيقة وشهادة جميلة من نادي أوروبي في حق نادي المقاولون العرب ولاعبنا العالمي محمد صلاح الذي احترمناه منذ البداية فاحترموه في أوروبا.



وشدد حبيب في تصريحات خاصة، أن هذه الإشادة والاحترافية في انضمام محمد صلاح لبازل السويسري مهدت الطريق لانتقال محمد النني وانتقاله إلى صفوف الفريق السويسري بعد ذلك.
الجريدة الرسمية