رئيس التحرير
عصام كامل

شادي محمد: أتمنى اعتزال حسام عاشور في الأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور
تمنى شادي محمد قائد النادى الأهلى السابق اعتزال حسام عاشور قائد الفريق الأحمر السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالى داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك نظرا لتاريخ اللاعب الأكثر تتويجا بالبطولات مع النادى الأهلى.


تصريحات شادى محمد
وقال شادى محمد خلال حلوله ضيفا على برنامج شيخ الحارة والجريئة المذاع على قناة القاهرة والناس أنه يأمل في عقد اجتماع بين النجوم الكبار في النادي الأهلي مع مجلس إدارة النادي الأهلي الحالى من أجل إعادة عاشور إلى القلعة الحمراء مرة أخرى خاصة أنه لم يفتعل أى أزمة على مدار تاريخه داخل النادى الأهلى وأحد أبناء النادي الأهلي المخلصين للنادى القرن الأفريقي.

حسام عاشور القائد التاريخي للنادى الأهلى

ونجح حسام عاشور فى إحراز 37 بطولة مع القلعة الحمراء إلى كونه اللاعب الأكثر مشاركة مع المارد الأحمر في جميع المباريات بعدما تخطى 500 مباراة دافع فيها عن ألوان القميص الأحمر منذ تصعيده من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول في عام 2003 وحتى رحيله عن القلعة الحمراء إلى نادر الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

غيابات الأهلى عن مباراة إنبى اليوم


من ناحية أخرى يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي11 لاعب خلال مواجهة فريق إنبي المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

11 لاعبا خارج مباراة إنبي

ويغيب عن الفريق الأحمر 11  لاعبا خلال مواجهة فريق إنبى بسبب الإصابات وحالة الإرهاق التى ضربت أكثر من لاعب داخل صفوف المارد الأحمر وهم على النحو التالي:

يغيب أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر عن مواجهة إنبى اليوم بعدما قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الطبى منح اللاعب راحة سلبية للاعب الدولى أمام إنبى اليوم في ظل حالة الإرهاق الشديد التى يعانى منها نتيجة ضغط المباريات.

ويغيب المدافع المغربى بدر بانون عن مواجهة الأهلى أمام إنبى اليوم بعد حصوله على راحة بقرار من الجهاز الفني للنادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الطبى، وذلك نظراً لحالة الإرهاق الشديد التى يعانى منها المدافع الدولي المغربي خلال الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات.

ويستمر غياب على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر عن مباراة إنبى اليوم نتيجة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية التى أبعدته عن المشاركة في المباريات مع الأهلي منذ مطلع شهر فبراير الماضي.

ويستمر غياب محمود وحيد ظهير أيسر القلعة الحمراء عن الأهلى أمام إنبى اليوم في ظل معاناته من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية التى تعرض لها خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا.

ويتغيب محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأحمر عن مباراة إنبى اليوم في ظل استمرار إصابته بشد في العضلة الضامة التي تعرض لها قبل مباراة سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا.

  ويستمر غياب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر عن مواجهة انبى البوم وذلك رغم تعافيه من إصابته بشد في العضلة الضامة ومشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق أمس إلا أن الجهاز الفني قرر عودة المدافع الدولي إلى المشاركة في المباريات عقب انتهاء مباراة الفريق البترولى اليوم.

وبتغيب جونيور أجايى جناح المارد الأحمر عن مباراة انبى نتيجة استمرار إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني فى الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا.

ويستمر غياب حمدى فتحى لاعب وسط النادى عن مباراة إنبى اليوم بعد إصابته يكسر فى الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

ويستمر غياب الثلاثي كريم نيدفيد ومحمود متولى ومحمد محمود عن مباراة إنبى اليوم وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزيته نتيجة معاناتهم من إصابات استغرقت فترات زمنية طويلة.

الجريدة الرسمية