السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيراميكا: مباراة البنك الأهلي بوابتنا للمربع الذهبي

معتز البطاوي
معتز البطاوي
Advertisements
أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن مباراة الفريق مع نادي البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز، بمثابة نقطة تحول من أجل استعادة زمام الانتصارات من جديد، والانطلاق نحو الهدف الذي حددته إدارة النادي، بقيادة النائب محمد أبو العينين، والمهندس طارق أبو العينين، المشرف العام على الكرة، خلال الموسم الحالي، بالعودة إلى المربع الذهبي.


تصريحات معتز البطاوي

وأعرب البطاوي عن ثقته الكبيرة في قدرة الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب المخضرم، صاحب الخبرات الكبيرة، الكابتن ضياء السيد، على تقديم عروض قوية، ونتائج إيجابية، في ظل الدعم المتواصل الذي تقدمه إدارة النادي، وتواجد جهاز معاون كفء، يملك خبرات كبيرة محليًا ودوليًا، يضم الكابتن عادل مصطفى، المدرب العام، صاحب القدرات التي يشيد بها الجميع، والكابتن عصام الحضري، صاحب التاريخ المشرف، مع منتخب مصر والنادي الأهلي.

وشدد المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على أن وجود الفريق في المركز الثامن، برصيد 25 نقطة، لا يعني صعوبة اللحاق بالمربع الذهبي، في ظل تقارب فارق النقاط بين أندية المسابقة، ولا يفصل سيراميكا كليوباترا عن المربع الذهبي، سوى 4 نقاط فقط، ما يعني أن الأمور في المتناول، في ظل وجود لاعبين أكفاء قادرين على تحقيق أهداف النادي خلال المرحلة المقبلة.

عصام الحضري

انتظم كابتن عصام الحضري مدرب حراس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا في تدريبات الفريق أمس، وذلك عقب عودته من دولة الإمارات العربية المتحدة. 

الحضري ومران سيراميكا

وحصل الحضري على الدورة الدولية للرخصة التدريبية "B"، وخاض مرانًا قويًا مع حراس الفريق اليوم. 

وانضم عصام الحضري للجهاز الفني الجديد، مع الكابتن ضياء السيد، وعادل مصطفى.

وأعرب عصام الحضري، مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بخطوة انضمامه لنادي سيراميكا كليوباترا، وشدد على أنه لم يتردد في قبول المهمة، فور عرض المهمة عليه من الكابتن ضياء السيد، واستمع جيدًا للمشروع المقدم من قبل مسئولي سيراميكا كليوباترا.

وأوضح الحضري أن سيراميكا كليوباترا استطاع أن يُصنف ضمن الفرق الكبيرة، على الرغم من حداثة الفريق بالدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن احترافية إدارة سيراميكا كليوباترا، بقيادة النائب محمد أبو العينين، والمهندس طارق أبو العينين، المشرف على الكرة، ساعد على توفير كل سُبل النجاح لتقديم مستوى طيب خلال الظهور الأول للفريق بالدوري الممتاز.

وأشاد الحضري بالمستوى الطيب الذى ظهر عليه حراس فريق سيراميكا كليوباترا خلال المران الأول له مع الفريق، وأكد أن الفريق يمتلك عناصر مميزة في حراسة المرمى، في مقدمتهم عامر عامر، وسيكون لهم دور كبير في النتائج خلال الفترة المقبلة.

الجهاز الفني الجديد لسيراميكا

وأعلن طارق أبو العينين، المشرف العام على الكرة، أنه تم الاتفاق رسميًا مع الكابتن ضياء السيد، على تولي منصب المدير الفني، حتى نهاية الموسم الحالي خلفا لهيثم شعبان.

الجهاز المعاون لضياء السيد
ويضم الجهاز المعاون كلا من: عادل مصطفى مدربًا عامًا، مع استمرار الكابتن مروان النايب مدربًا، في حين تقرر تعيين الكابتن عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، مع الإبقاء على لويس أندري مدرب الأحمال في نفس منصبه، واستمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور فريد رضوان، ومواصلة الجهاز الإداري مهام عمله دون تغيير.

يذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الثامن في مسابقة الدوري الممتاز، برصيد ٢٥ نقطة، من ١٨ مباراة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية