رئيس التحرير
عصام كامل

سموحة يطلب ضم صاحب هدف بقاء كفر الشيخ في القسم الثاني

فريق كفر الشيخ
فريق كفر الشيخ
دخل مسئولو نادي سموحة في مفاوضات مكثفة من اجل ضم مصطفي حمادة صانع العاب فريق كفر الشيخ وذلك عقب نهاية دوري القسم الثاني ومساهمة اللاعب في بقاء كفر الشيخ بالقسم الثاني . 


وقام مسئولو سموحة بإرسال فاكس لنادي كفر الشيخ لمعرفة الشروط المالية لنادي كفر الشيخ مقابل انتقال صانع العاب الفريق الكفراوي لنادي سموحة .

كما حرص فرج عامر رئيس نادي سموحة علي إجراء اتصال هاتفي بمصطفي عبده المدير الفني السابق لفريق كفر الشيخ من اجل الاستفسار عن مستوي اللاعب الذي تألق بين صفوف كفر الشيخ خلال الفترة الاخيرة ليؤكد المدير الفني السابق لكفر الشيخ علي ان اللاعب سيكون احد المواهب التي ستكون حديث الجميع في الملاعب المصرية خلال الفترة المقبلة .

بداية مصطفي حمادة مع كفر الشيخ
وبدأ مصطفي حمادة كع فريق كفر الشيخ في قطاعات الناشئين بالنادي قبل ان يقرر مصطفي عبده المدير الفني السابق لكفر الشيخ تصعيد اللاعب للفريق الاول خلال المباريات العشر الاخيرة للفريق بدوري القسم الثاني .

وشارك مصطفي حمادة في المباريات العشر الاخيرة وسجل خلال المباريات العشر هدفين منهم هدف البقاء في القسم الثاني في المباراة الاخيرة امام مالية كفر الزيات والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

كما ساهم اللاعب صاحب ال21 عام في صناعة خمسة اهداف لزملاؤه بالفريق منهم هدف فوز الفريق الفريق الكفراوي علي حرس الحدود في الاسبوع قبل الاخير من دوري القسم الثاني .
سموحة يسعي لانهاء الصفقة قبل دخول اندية الدوري الممتاز. 

ويسعي فريق سموحة ورئيسه فرج عامر لإنهاء صفقة مصطفي حمادة صانع العاب كفر الشيخ وذلك قبل دخول اندية الدوري الممتاز كطرف في الصفقة خاصة في ظل الامكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها اللاعب بالاضافة لصغر سن اللاعب.

وحسب مصادر داخل نادي كفر الشيخ فمن المقرر ان يتم انهاء الصفقة مع مطلع الاسبوع المقبل في حالة الاتفاق علي الشروط المادية بين مسئولي سموحة ومسئولي نادي كفر الشيخ خلال الفترة المقبلة .
الجريدة الرسمية