Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سلبية مسحة بيراميدز الرسمية قبل مواجهة نامونجو | صور

رياضة IMG-20210316-WA0143
بيراميدز

صفاء كامل

أعلن الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بفريق نادي بيراميدز ظهور نتيجة المسحة الخاصة بالبعثة الموجودة في تنزانيا استعدادا لمواجهة نامونجو التنزاني في بطولة كأس الكونفدرالية.


موعد مباراة بيراميدز ونامونجو
ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نامونجو في الثالثة عصر غدا الأربعاء على استاد تنزانيا الوطني "بنجامين مكابا" في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.



وأوضح الطبيب أن البعثة أجرت مسحتها بالأمس في مقر فندق الإقامة بتنزانيا، وخرجت نتيجتها سلبية بالكامل لجميع أفراد البعثة المتواجدة بدار السلام، وبالتالي جاهزية الجميع لتلك المباراة الهامة.

ترتيب بيراميدز 


ويتواجد بيراميدز على قمة المجموعة الرابعة في الكونفدرالية برصيد ٣ نقاط بعد الفوز على نكانا الزامبي في مباراة الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، سجلها محمود وادي وإسلام عيسى ومحمد فاروق.

واختتم فريق الكرة بنادي بيراميدز تدريباته اليوم، الثلاثاء، بأحد الملاعب الفرعية، استعدادا لمواجهة نامونجو التنزاني في مباراة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وامتد المران لقرابة الساعة والنصف بأحد الملاعب الفرعية، واشتمل على تدريبات بدنية وفنية وتقسيمة في نهاية التدريب، بجانب بعض الفقرات الترفيهية للتخفيف من الضغوط في ظل توالي المباريات والإجهاد.



وحرص السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا وطاقم السفارة المصرية، على حضور المران الأخير لفريق نادي بيراميدز في دار السلام استعدادا لمواجهة نامونجو.

ورحب السيد خالد بدر رئيس بعثة بيراميدز في تنزانيا بالسفير وطاقم السفارة، وتابعوا المران الأخير المقام بأحد الملاعب الفرعية بعد تبديل المران الرئيسي على ملعب المباراة بالأمس.

ويقام مران الفريق على أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق إقامة البعثة بعد تبديل المران الرئيسي بالأمس في ظل انشغال ملعب اللقاء بمباراة سيمبا والمريخ السوداني في دوري الأبطال. 

وخاض بيراميدز مرانه الأول أمس على ملعب تنزانيا الوطني الذي تقام عليه المباراة أمام نامونجو بعد تبديل التدريب الرئيسي في ظل انشغال الملعب غدا لمباراة سيمبا والمريخ في دوري أبطال أفريقيا.



سبب استبعاد رولان من قائمة بيراميدز
 
وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي بيراميدز عن السبب وراء استبعاد المهاجم الدولي الأوروجوياني ديبجو رولان من بعثة فريق الكرة المتواجدة الان بتنزانيا لمواجهة نظيره نادي نامونجو في كأس الكونفدرالية.

أوضح المنيري أن المهاجم الأوروجوياني خرج مصابا في مباراة العبور بكأس مصر قبل السفر إلى تنزانيا، وخضع لأشعة على الفوز بأحد المراكز الطبية أثبتت إصابته بمزق في العضلة الأمامية.

شدد الطبيب على أن اللاعب يخضع حاليا في القاهرة لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل يستمر لمدة أسبوعين منذ الإصابة على أمل تجهيزه للمشاركة في أقرب وقت ممكن.

تفاصيل الاجتماع الفني


أقيم صباح اليوم بالعاصمة التنزانية دار السلام، الاجتماع الفني الخاص بمباراة نامونجو التنزاني وبيراميدز

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز القميص الأسود الكامل، في مواجهة صاحب الأرض، فيما يرتدي حارس المرمى اللون "الرمادي" الكامل، ويظهر الفريق الضيف بالقميص الأخضر والشورت الأبيض، ويظهر حارس المرمى باللون الأحمر في الأزرق والشورت الأسود والجوارب الحمراء.

وتقرر أن يصل الفريقان لملعب المباراة في الواحدة ظهرا، قبل انطلاق المباراة بساعتين على أقصى تقدير، ونبه المراقب على عدم التأخير لإنهاء الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا قبل نزول الفريقين بإجراء عمليات الإحماء، مع تقديم قائمة اللقاء بمجرد الوصول إلى الملعب. 




تفاصيل الاجتماع الفني

كما تم التأكيد على أحقية كل فريق في إجراء ٥ تغييرات في ٣ أوقات توقف خلال المباراة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي،  وكذلك التأكيد على عدم وجود التوقف الخاص بشرب المياه خلال شوطي اللقاء.

وأكد المنسق العام للمباراة أن مباراة الغد ستقام بدون حضور جماهيري طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في ظل المخاوف من انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق الكرة، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، ومحمود حرب إداري فريق الكرة.

قائمة بيراميدز أمام نامونجو


وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته لمواجهة فريق نومونجو التنزاني في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت قائمة رحلة السفر على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أسامة جلال. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر. 

خط الهجوم: دودو الجباس - جون أنطوي. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements