Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سلبية مسحة بعثة الأهلي قبل مواجهة بالميراس

رياضة IMG-20210120-WA0007-60083f09986a5
طبيب الأهلي مع موسيماني

محمد ابو علي - عمرو ثروت

الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعلن سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق صباح اليوم الأربعاء داخل مقر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي في الخامسة مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مراناً قوياً، عصر اليوم، على ملعب جامعة قطر استعداداً لخوض مباراة بالميراس البرازيلي غداً.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين على هامش المران قبل أن يُشارك الجميع في أداء المران البدني، الذي أعقبه تدريبات خططية استعداداً لمواجهة الغد.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي في الخامسة مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية على استاد المدينة التعليمية.

من جهة أخرى، أكد محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق جاهز لمواجهة بالميراس البرازيلي، متابعاً: لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وهدفنا الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية.

وقال الشناوي: "لا نفكر سوى في مباراة الغد.. أمامنا تحد صعب للغاية ولكننا قادرون على التعامل معه، وأمامنا هدف واحد وهو الفوز على بالميراس من أجل تحقيق الميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث".

وأوضح أن لاعبو الأهلي لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز غداً من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

وأشار كابتن الأهلي إلى أن الجميع اغلق صفحة مباراة بايرن عقب انتهائها مباشرة من أجل التركيز والاستعداد بشكل جيد للقاء الغد.

وقال الشناوي: إن ما صدر من محمود كهربا وحسين الشحات كان عفويا، مؤكدًا أنه كان يتمنى وجودهما في لقاء الغد ولكن في كل الأحوال الجهاز الفني لديه ثقة في جميع اللاعبين وأي لاعب سيشارك سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والعودة لمصر بالميدالية البرونزية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements