Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سفير مصر بالمغرب: تواجد الزمالك وبيراميدز بفندق واحد صدفة.. ودخول اللاعبين بتصريح خاص

رياضة أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب
أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب

سامية شكري

أكد أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب، أن فريقا الزمالك وبيراميدز سيتواجدان في فندق واحد، في الدار البيضاء، استعدادا لمباراتهما في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.


وقال إبراهيم في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الأربعاء: "تواجد الفريقين في فندق واحد غير مرتب، الأمر جاء بالصدفة، الزمالك كان بيفكر في فندق تاني، لكن الصدفة وضعت الفريقين في نفس الفندق".


وعلق على  إقامة المباريات بدون جمهور: الأمر بالطبع سيخلص الفرق المصرية من الضغط، ووجود جماهير فرق المغرب، سيمثل ضغطاً كبيراً، والعكس صحيح في مصر".


وكشف السفير المصري أن دخول اللاعبين الأجانب المقرر انضمامهم للأهلي والزمالك بعد انتهاء معسكراتهم مع منتخبات بلادهم إلى المغرب سيكون بتصريح خاص، خاصه وأن المغرب أغلق كافة التأشيرات لأي دولة إلا أننا ملتزمين بقوانين الإتحاد الإفريقي بتواجد البعثات الرياضية لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية .


ويحل الأهلي ضيفاً على الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل، على ملعب "مُركب محمد الخامس"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تستضيف القاهرة مباراة الإياب يوم 23 من الشهر الجاري.


وفي نفس الدور يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في اليوم التالي، الأحد المقبل، على أن تستضيف القاهرة لقاء الإياب يوم 24.


بينما يواجه بيراميدز نظيره حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية يوم الثلاثاء المقبل، حيث تطير البعثة إلى المغرب عصر غدٍ الخميس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements