Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رياض محرز يقود مانشستر سيتي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

رياضة رياض محرز
رياض محرز

محمد سيد

كشف الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمواجهة بيرنلي، بعد قليل، على ملعب تيرف مور، في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب، برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز الـ15، برصيد 22 نقطة.

ويتطلع مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته للانفراد بالصدارة، التي يتقاسمها حاليًا مع مانشستر يونايتد، متفوقًا بفارق الأهداف، كما أنه لعب مباراتين أقل من غريمه.

وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي:

إيدرسون - كانسيلو - دياز - ستونز - لابورت - رودريجو - جوندوجان - رياض محرز - بيرناردو - سترلينج - جيسوس.

بينما جاء تشكيل بيرنلي كالتالي:

بوب - لوتون - تاركوفسكي - مي - بيترز - مكنيل - كورك - ويستوود - جودموندسون - فيدرا - رودريجز.

وأعلن جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، أنباء جيدة بشأن حالة قائد منتخب إنجلترا، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ضيفه تشيلسي، غدا الخميس، في الدوري الممتاز.

وقال مورينيو عن إصابة كين، التي تعرض لها خلال الهزيمة أمام ليفربول  بنتيجة 1/3 الأسبوع الماضي: "شعرنا بخوف حين حدثت الإصابة، لكننا أصبحنا الآن أكثر تفاؤلا".

وتابع: "ليس من المبالغة في التفاؤل، أن نقول إنه قد يلعب الأسبوع المقبل.. اللاعب سعيد بتحسن حالته، ونحن أيضا.. ربما يعود أمام إيفرتون أو مانشستر سيتي".

ويحل توتنهام ضيفا على إيفرتون، الأربعاء المقبل، في الدور الخامس لكأس الاتحاد، وسيواجه مانشستر سيتي بعدها بثلاثة أيام في الدوري الإنجليزي.

وكشف مورينيو أيضا بعض الأنباء الطيبة عن ديلي آلي، الذي خرج من حساباته مؤخرا، قائلا إنه تحدث إلى الدولي الإنجليزي، هذا الأسبوع.

وقال مورينيو: "أولا يحتاج التعافي من إصابته، والعودة إلى التدريبات، لأنه لم يستطع التدرب في الأسابيع الأخيرة".

وتابع: "أجريت نقاشا جيدا معه أمس.. وصلنا إلى أرضية مشتركة، بلغنا مرحلة مهمة في الموسم بالنسبة له، وأيضا للفريق.. نحتاج أن يكون ديلي آلي في أفضل حالاته، وننتظر عودته إلى طبيعته".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements