Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رغم هزيمة المحلة.. الزمالك يتربع على قمة الدوري

رياضة صد 3
الزمالك

يوسف شعبان

صدمة كبيرة تلقتها جماهير الزمالك، بعد خسارة فريقها غير المتوقعة أمام غزل المحلة، فى اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وزاد من هول الصدمة التى تلقتها جماهير القلعة البيضاء، أن الخسارة أمام غزل المحلة، جاءت فى ظل أزهى الفترات التى يمر بها الفريق الأول، منذ فترة طويلة، وتقديمه عروض هي الأفضل فى مسابقة الدوري هذا الموسم منذ انطلاقها، كما أن الفريق نجح فى الانفراد بصدارة الدوري بعد تعادل الأهلي أمام بيراميدز فى مباراة الجولة العاشرة، وخسارة الأحمر نقطتين ثمينتين ليقدم قمة الدوري لغريمه التقليدي الزمالك على طبق من فضة .

لا شك أن جماهير الفارس الأبيض انتابتها حسرة كبيرة بعد خسارة فريقها القاتلة أمام زعيم الفلاحين غزل المحلة، لاسيما أن الخسارة جاءت فى ظل غياب المارد الأحمر عن أجواء المنافسات المحلية، نظرا لمشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، وهو ما اعتبرته جماهير الأبيض فرصة طيبة أمام فريقها للذهاب بعيدا بصدارة الدوري، سعيا نحو الوصول للنهاية السعيدة بالتتويج فى نهاية الموسم واستعادة درع الدوري الغائب عن الزمالك منذ 2015.


وضاعف من مرارة الهزيمة أمام غزل المحلة والصدمة الكبيرة لجماهير القلعة البيضاء، المستوي الطيب الذي قدمه الفريق أثناء اللقاء، لاسيما فى شوط المباراة الثاني الذي تسيده الزمالك تماماً وحاصر أصحاب الأرض فى منطقة جزائهم أغلب فترات هذا الشوط وتباري لاعبوه فى إهدار الفرص السهلة، حتي جاءت الدقيقة 94 حاملة خبرا فاجعاً لجماهير القلعة البيضاء لحظة تسجيل خالد الأخميمي هدف الفوز لزعيم الفلاحين .


وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى فخ الخسارة، أمام مضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي انتهى قبل قليل باستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

تقدم الزمالك عن طريق فرجاني ساسي فى الدقيقة 69 ثم تعادل المحلة فى الدقيقة 85 عن طريق عبده يحيى، قبل أن يخطف خالد الأخميمي هدف الفوز للمحلة فى الدقيقة 94.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند 23 نقطة إلا أنه لايزال يتربع منفردا على قمة جدول المسابقة، بينما رفع المحلة رصيده إلى 11 نقطة تقدم بها إلى فى المركز العاشر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements