رئيس التحرير
عصام كامل

رغم برودة الطقس.. الفلاحون يتابعون مباريات منتخب اليد بالشوارع

متابعة الفلاحين لمباريات
متابعة الفلاحين لمباريات منتخب مصر لكرة اليد
شهدت الشوارع والميادين والمقاهي بكافة أرجاء الجمهورية متابعة غير مسبوقة لمباريات بطولة العالم لكرة اليد والتي تنظمها وتستضيفها مصر حتى نهاية الشهر الجاري.






ويتابع المصريون بشغف مباريات المنتخب المصري لكرة اليد وذلك لدعم الفريق في مباريات دوري المجموعات التي يتصدرها المنتخب المصري.




ورصدت كاميرا "فيتو" قيام مجموعة من الفلاحين بقرية شبرا بابل التابعة لمركز المحلة بمتابعة مباريات المنتخب المصري أمام سلوفينيا في الجولة قبل الأخيرة لدوري المجموعات، وذلك في شوارع القرية على الرغم من برودة الطقس.

وأكد أحمد عطا الله الذي يمتلك محلا صغيرا للعطور أن أداء المنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة اليد جعله هو وجميع اصدقائه يحرصون على متابعة مباريات المنتخب وتشجيعهم بالشكل الذي يضمن حصول المنتخب المصري على مركز متقدم بالبطولة.

وأكد عطا الله أنه كان حريصا على حضور مباريات البطولة في حالة وجود جماهير، لكن فيروس كورونا منعه ومعه كافة أطياف الشعب المصري من التواجد بالمدرجات لمؤازرة وتشجيع أبناء المصريين في بطولة كأس العالم لكرة اليد.

واختتم عطا الله تصريحاته بتوجيه رسالة للاعبي المنتخب المصري طالبهم فيها بالعمل على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل رسم البسمة على وجوه الشعب المصري الذي يشتاق للفرحة من خلال تحقيق المنتخب المصري للقب كأس العالم لكرة اليد.
الجريدة الرسمية