رئيس التحرير
عصام كامل

رغم استضافتهم في أفخم الفنادق .. الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ترفض غدا لائحة اللجنة الخماسية

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية
تعقد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة غدا في أحد فنادق مصر الجديدة الجمعية العمومية غير العادية التي دعت لها من أجل اعتماد اللائحة الجديدة وذلك قبل انتهاء مدة اللجنة التي حددتها الفيفا وهي نهاية الشهر الجاري .


وقام مسئولو اللجنة الخماسية بتكرار ما كان يحدث في الماضي حيث استضافوا مسئولي الجمعية العمومية في فندقين مختلفين بمصر الجديدة قبل انعقاد الجمعية سعيا وراء الحصول على موافقة الجمعية على اللائحة الجديدة .

واستطلعت " فيتو " رأي عدد من أعضاء الجمعية العمومية التي ستحضر غدا حيث أكدوا بأنهم سيرفضون اللائحة الجديدة التي قدمتها اللجنة الخماسية وذلك بسبب وجود العديد من البنود غير المنطقية والتي لا تساهم في تطوير الكرة المصرية من وجهة نظرهم .

اظهار أخبار متعلقة



كما أكد أعضاء الجمعية بأنه ليس معنى قيام اللجنة الخماسية باستضافة مسئولي الاندية في أفخم الفنادق قبل الجمعية أن تتم الموافقة على اللائحة الجديدة التي يوجد بها الكثير من البنود المرفوضة مؤكدين على أن اللجنة الخماسية من المفترض أنها لجنة مؤقتة وقامت باعداد لائحة لا تعبر عن رأي الجمعية العمومية .

كما شددوا على أن أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني  لا يعرفون أصلا أعضاء الجمعية العمومية ولم يتناقشوا معهم قبل اعداد اللائحة وهو ما سجعل قرار رفض اللائحة مؤكد في جمعية الغد .

ويأتي ذلك في الوقت الذي تأكد فيه اكتمال الجمعية العمومية غدا وفقا لمصادر من داخل اتحاد الكرة .

الجريدة الرسمية