Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال في موقف صحي خطير.. تعرف على التفاصيل

رياضة ر
نقل رضا عبدالعال لاحدي المستشفيات الخاصة

محمد غنيم

كشف مصدر داخل اسرة رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق عن أن أسرة المدير الفني السابق لطنطا قررت نقله لأحد المستشفيات الخاصة بمدينة القاهرة وذلك لإجراء جراحة عاجلة بالقلب بعد شعوره بتعب شديد عقب حلقته الاسبوعية بإحدى القنوات الفضائية مساء الأمس.

نقل رضا عبدالعال للمستشفي  

وكشف المصدر أن أسرة رضا عبدالعال قررت نقله بعد عودته مباشرة  من الحلقة الخاصة به يإحدى القنوات الفضائية ليقرر الأطباء إجراء جراحة عبارة عن قسطرة بالقلب والتي تمت فجر اليوم.

العناية المركزة

 وأكد المصدر أن نجم الأهلي والزمالك سيمكث بالعناية المركزة بالمستشفى 48 ساعة تحت ملاحظة الأطباء قبل أن يسمح له بالمغادرة بعد استقرار حالته الصحية.

ويعتبر رضا عبدالعال من نجوم الاهلي والزمالك في تسعينيات القرن الماضي وصاحب اكبر ضجة حدثت حول انتقال لاعب من الزمالك للاهلي بعد انتقاله من الزمالك للأهلي منتصف تسعينيات القرن الماضي .

استقالة من طنطا

وقدم عبدالعال استقالته من تدريب طنطا نهاية يناير الماضي بعد خسارة الفريق من نجوم المستقبل في المباراة التي اقيمت بإستاد النجوم بأكتوبر في الوقت الذي تدهورت فيه نتائج الفريق الطنطاوي عقب رحيل رضا عبدالعال من تدريب طنطا . 

وتولي عبدالعال تدريب عدد من اندية القسم الثاني ابرزهم بلدية المحلة والاوليمبي ودمنهور قبل ان يتولي تدريب طنطا في الموسم الماضي في الدوري الممتاز ويهبط مع الفريق لدوري القسم الثاني والذي قاد فيه طنطا لتسع مباريات فاز في واحدة وخسر في ستة وتعادل في مباراتين قبل ان يتقدم بإستقالته من تدريب الفريق الطنطاوي الذي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني .

جدير بالذكر أن فريق طنطا الذي يقوده فنيا حسن موسى خليفة رضا عبدالعال في قيادة أولاد السيد البدوي واصل سلسلة نتائجه السلبية ومسلسل إهدار النقاط بدوري القسم الثاني وذلك بعدما فشل الفريق في تحقيق الانتصار في المباراة العاشرة للفريق علي التوالي رغم تولي ثلاث مدربين المهمة الفنية للفريق بدوري القسم الثاني.

وكان آخر هدف أحرزه فريق طنطا بالقسم الثاني في مرمى النصر القاهري في الجولة الرابعة في المباراة التي أقيمت بإستاد النصر وحقق خلالها فريق طنطا فوزه الوحيد هذا الموسم بدوري القسم الثاني.

وفشل لاعبي طنطا وأجهزتهم الفنية المتعاقبة في إيجاد حلول لحالة العقم التهديفي التي تواجه الفريق في المباريات العشر الأخيرة بدوري القسم الثاني.

واقترب الفريق الطنطاوي من الهبوط للقسم الثالث بعد هبوطه من الدوري الممتاز الموسم الماضي وذلك بعد احتلال الفريق إلى مؤخرة جدول المجموعة الثانية التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها الترسانة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements