رئيس التحرير
عصام كامل

رباعي الأهلي في تشكيل الكاف للجولة الأولي من دور المجموعات بأفريقيا

اختيار الكاف
اختيار الكاف
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تشكيل الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت أمس بفوز الأهلي على المريخ السوداني، بثلاثية نظيفة. 


واستهل المارد الأحمر، مشواره نحو الحفاظ على لقبه بالفوز على المريخ السوداني، بثلاثية دون رد على ملعب القاهرة الدولي. 

وشهد التشكيل المُعلن عن كاف، اكتساحا تاما من جانب لاعبي المارد الأحمر، وسط حضور محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، رغم غيابه عن المباريات لفترة كبيرة. 

من ناحية أخرى، لم يشهد التشكيل، ظهور أي لاعب من جانب نادي الزمالك، والذي تعثر على ملعبه أمام مولودية الجزائر بالتعادل بدون أهداف.

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: علي صالح (مولودية الجزائر)

خط الدفاع: محمد هاني (الأهلي)، محمد حداد (مولودية الجزائر)، ليبوسا (صن داونز)، محمود وحيد (الأهلي).

خط الوسط: ديانج (الأهلي)، ضيوف (مازيمبي)، أوبينيزا (فيتا كلوب)، مانديلا (هوريا كوناكري).

خط الهجوم: بواليا (الأهلي)، سيلا (تونجيت السنغالي)

ومن جهة أخرى أجرى الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهر اليوم مسحة طبية؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي أمس على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

على الجانب الآخر واصل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تجهيز الثنائى أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر ثنائى الفريق الأول لرحلة تنزانيا المرتقبة لمواجهة سيمبا يوم 23 فبراير الجاري فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وغاب الثنائى عن مباراة المريخ السوداني أمس بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية.

ويجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعبو الفريق مسحة طبية اليوم الأربعاء استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة لمواجهة سيمبا يوم 23 فبراير الجاري فى الجولة الثانية من منافسات دور الجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي أمس على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة سجلها محمد مجدي افشة ومحمود كهربا والكونغولي والتر بواليا فى إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا تلك التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي أمس.

الجريدة الرسمية